بالفيديو.. رونالدو يسجل أول أهدافه بقميص "اليوفي"

بالفيديو.. رونالدو يسجل أول أهدافه بقميص "اليوفي"
بالفيديو.. رونالدو يسجل أول أهدافه بقميص "اليوفي"

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه الأول بقميص يوفنتوس الإيطالي، في مباراة ودية أمام 5 آلاف متفرج فقط، الأحد.

وواجه فريق يوفنتوس الأساسي، نادي "يوفنتوس ب"، الذي سيشارك للمرة الأولى بدوري الدرجة الثالثة في إيطاليا "سيريا سي"، أمام 5 آلاف متفرج في منطقة فيلار بيروسا بمدينة تورينو الإيطالية.

وافتتح النجم البرتغالي التهديف، بعد أن انفرد بشكل كامل أمام المرمى، ليضع الكرة في سقف الشباك، ويفتتح سجله التهديفي مع نادي "السيدة العجوز".

وتجمع آلاف المشجعين خارج المركز التدريبي ترقبا لأول مشاركة للنجم البرتغالي، الذي لم ينتظر طويلا وسجل هدفه الأول بعد 8 دقائق فقط.

وتألق كذلك النجم الأرجنتيني باولو ديبالا خلال المباراة الودية، وسجل هدفين في الشوط الأول، الذي انتهى لمصلحة يوفنتوس "أ" بنتيجة 4-0.

وسيخوض رونالدو مباراته الرسمية الأولى في افتتاح الدوري الإيطالي "سيريا أ"، أمام كييفو فيرونا خارج ملعبه في 18 أغسطس المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. رونالدو يسجل أول أهدافه بقميص "اليوفي" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق الكأس السوبر الأوروبية: أتلتيكو مدريد يسقط ريال مدريد 4-2 ويحرز لقبه الثالث
التالى واثقون من قدرات منتخب الجوجيتسو في «آسياد جاكرتا»