رئيس اتحاد الكرة عضوًا في اللجنة التنفيذية لاتحاد جنوب غرب آسيا

رئيس اتحاد الكرة عضوًا في اللجنة التنفيذية لاتحاد جنوب غرب آسيا
رئيس اتحاد الكرة عضوًا في اللجنة التنفيذية لاتحاد جنوب غرب آسيا

العدد 10718 الاثنين 13 أغسطس 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439

فاز رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بعضوية اللجنة التنفيذية لاتحاد جنوب غرب آسيا لكرة القدم.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد جنوب غرب آسيا الذي عقد امس الأحد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وفاز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت برئاسة اتحاد جنوب غرب آسيا بالتزكية.

وفي هذا الإطار، قدم رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة التهاني إلى عادل عزت؛ بمناسبة تزكيته رئيسا لاتحاد جنوب غرب آسيا لكرة القدم.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن فوزه بعضوية اللجنة التنفيذية يأتي ضمن إطار حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على التعاون الوثيق مع باقي الاتحادات، وذلك ضمن إطار تحقيق الهدف المنشود من خلال تأسيس اتحاد جنوب غرب آسيا في تعزيز الإمكانات الفنية والإدارية والتقنية للدول الأعضاء.

ولفت الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى أن عملا كبيرا ينتظر اللجنة التنفيذية لاتحاد جنوب غرب آسيا، مشيرا إلى أهمية توحيد الجهود بما يعزز مسيرة الاتحادات الأعضاء ويكفل عمية التطوير المنشودة.

ومثل الاتحاد البحريني لكرة القدم في اجتماع الجمعية العمومية الذي أقيم أمس نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، والأمين العام إبراهيم البوعينين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس اتحاد الكرة عضوًا في اللجنة التنفيذية لاتحاد جنوب غرب آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق البحرين تقود العرب للعالمية في أول جائزة للبحث العلمي الرياضي
التالى كتكوت كرباباد يكشف استراتيجية فريقه