قائمة الاتحاد المشاركة في معسكر النمسا

قائمة الاتحاد المشاركة في معسكر النمسا
قائمة الاتحاد المشاركة في معسكر النمسا

يقيم فريق الاتحاد، معسكرًا تحضيريًا في النمسا من اليوم السبت، يستمر إلى 5 أغسطس القادم؛ فيما أعلن الاتحاد عن قائمة الفريق المشاركة في المعسكر.

وكشفت القائمة عن مشاركة لاعبي العميد وهم: عساف القرني، راكان النجار، فواز القرني، عمر المزيعل، جمال باجندوح، أحمد عسيري، ماثيو جورمان، عبدالله الشمري، طارق عبدالله، محمد ريمان، زياد المولد، عمار النجار، كارلوس فيلانويفا، عمار الدحيم.

وذلك بالإضافة إلى، محمد قاسم، جابر عيسى، جوناس دي سوزا، فالديفيا، أحمد العكايشي، كريم الأحمدي، عبدالعزيز العرياني، خالد السميري، عبدالرحمن الغامدي، فهد المولد، حسن معاذ، اليكساندر بيزتش.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قائمة الاتحاد المشاركة في معسكر النمسا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ماهو المبلغ الذي سيتسلمه المنتخب الفائز بكأس العالم والوصيف وصاحبا المركز الثالث والرابع والذين خرجوا مبكرا!
التالى “مبابي” الطفل الذي حَلُمَ بكأس العالم فحمَلَه #فرنسا_بطل_كاس_العالم2018 #النهايي_الكبير_فرنسا_كرواتيا #WorldCupFinal