كارت أحمر لفاتنات المونديال

الرياض-متابعة عناوين

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) القنوات التليفزيونية بوقف تسليط الضوء على الفتيات الجميلات اللاتي تمتلئ بهن المدرجات في مباريات مونديال روسيا 2018، تجنبا لتشتيت تركيز الجماهير وإتاحة أكبر فرصة لمتابعة ما يدور على أرضية الملعب.

وطالب مسؤولي (فيفا)، محطات البث التليفزيوني بالحد من تخصيص أوقات بث لفاتنات المونديال، والتركيز بدلا من ذلك على تغطية أحداث المباريات، وفقا لصحيفة (الصن) البريطانية.

وقالت الصحيفة، إن القنوات التليفزيونية الروسية، على وجه الخصوص، التي تنقل مباريات المونديال تواجه اتهامات بتكثيف جرعة البث المخصصة للمشجعات، لاسيما الجميلات منهن.

مشجعة للمنتخب الفرنسي

من جانبه، أوضح فيدريكو أديتشي، أحد مسؤولي الاتحاد الدولي، أن المصورين يركزون عدسات كاميراتهم على المشجعات الجميلات (…) بالفعل ظهرت بعض الحالات هنا في المونديال، وكانت واضحة تماما”.

ودافع أديتشي، عن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم المعمول بها في هذا الخصوص، وأضاف أن فيفا حريصة على القضاء على مثل تلك الظواهر السلبية في المباريات.

وشدد أنه لا يوجد تربص داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم بأحد، قائلا: “سنتخذ إجراء ضد كل الممارسات الخاطئة”.

وترسم علم إنجلترا دعما للمنتخب

يذكر أن بلجيكا ستواجه إنجلترا، اليوم السبت (14 يوليو 2018م)، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما يلتقي منتخب فرنسا بنظيره الكرواتي غدًا الأحد في نهائي المونديال.

ترفع علم كراوتيا في المدرجات

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كارت أحمر لفاتنات المونديال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق مونديال 2018: بكنباور يرحب بديشان في نادي المدربين الابطال
التالى رابط يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلي في دوري ابطال افريقيا| الاهلي وتاونشيب| يلا شوت| Youtube رابط يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلي في دوري ابطال افريقيا| الاهلي وتاونشيب| يلا شوت| Youtube الثلاثاء 17.07.2018 04:49 م