مارتينيز يغري ريال مدريد بإمكانيات هازارد

عدد روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، مزايا قائد الشياطين الحمر، إيدين هازارد، الذي تربطه تقارير صحفية، بالاقتراب من صفوف ريال مدريد الإسباني.

وعندما سئل المدرب الإسباني عن إمكانية لعب هازارد في الريال، رد بقوله: "إنه سؤال سهل، لأنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم الحديثة كمالًا، وربما واحد من أفضل اللاعبين في العالم في المواجهات الفردية، إنه يستطيع تحطيم الدفاعات".

وأضاف في تصريحات صحفية: "إنه يتمتع أيضًا بتحكم مذهل في قدميه اليمنى واليسرى، ولديه شخصية قيادية لا تصدق، ومستوى لعبه لا ينخفض أبدًا".

وتابع "إنه لاعب جماعي ويملك عقلية الفوز، ويمكنه اللعب في أي ناد بالعالم، وبالعقلية التي يملكها يمكن بناء فريق من حوله".

وأشارت العديد من التقارير مؤخرًا، إلى رغبة الفريق الملكي في التعاقد مع الدولي البلجيكي إيدين هازارد، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا ليوفنتوس الإيطالي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مارتينيز يغري ريال مدريد بإمكانيات هازارد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق الطوقي يحرز «برونزية» قفز الحواجز في هولندا
التالى العربي يصعّد مجموعة أخرى من الشباب