فيليب لام يطالب لوف بانتهاج سياسة أكثر حزما

العدد 10688 السبت 14 يوليو 2018 الموافق غرة ذو القعدة 1439

برلين - (د ب أ):
طالب فيليب لام، قائد المنتخب الألماني الفائز ببطولة كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت بالبرازيل عام 2014، يواخيم لوف مدرب منتخب الماكينات بضرورة تغيير أسلوب قيادته للفريق.
كتب لام في مقال له بموقع (لينكيدين دوت كوم) الألماني الألكتروني اليوم الخميس «ينبغي عليه أن يرسخ ثقافة أكثر حزما، واتخاذ قرارات أكثر وضوحا مما اعتاد عليه». وتحدث لام عن الجدل الدائر فيما يتعلق بالصور التي التقطت للاعبي خط الوسط مسعود أوزيل وإيكاي جوندوجان، وهما من جذور تركية، مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في شهر مايو الماضي.
وقال لام إنه يجب إبلاغ اللاعبين بوضوح بضرورة تبرير موقفهما في العلن.
كان لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق 34/‏ عاما/‏ طالب هذا الأسبوع أيضا بدراسة أسباب إخفاق المنتخب الألماني في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، وكذلك كيفية التعامل في قضية أوزيل/‏جوندوجان، لكنه دعا لوضع قواعد واضحة للاعبين الألمان. وصرح لام لصحيفة (دي تسايت) الأسبوعية الألمانية «ينبغي القيام بذلك، ستكون هذه هي الطريقة الصحيحة للعمل».
وانتقد راينهارد جريندل، رئيس اتحاد الكرة الألماني، اجتماع أوزيل وجوندوجان مع اردوغان، حيث قال إن اللاعبين «سمحا لأنفسهما أن يساء استخدامهما» في الحملة الانتخابية لأردوغان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيليب لام يطالب لوف بانتهاج سياسة أكثر حزما ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق جوهرة ريال مدريد أسينسيو يطالب بإرث رونالدو
التالى رحيل زيدان من البرنابيو يشجع خاميس للعودة إلى ريال مدريد