لاعبا الأخضر للكاراتيه البشير والخثعمي يتأهلان إلى نهائي منافسات القتال الآسيوي

المناطق - الرياض

تأهل لاعبا المنتخب السعودي للكاراتيه سعود البشير وفهد الخثعمي إلى نهائي منافسات القتال تحت وزن ” 55 كجم ” ونهائي منافسات القتال تحت وزن “67 كجم ” في البطولة الآسيوية الـ 15 للكبار التي انطلقت منافساتها اليوم في العاصمة الأردنية عمان ، بمشاركة أكثر من 360 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة آسيوية .
وجاء تأهل اللاعب سعود البشير إلى نهائي منافسات القتال تحت وزن “55 كجم” بعد أن تمكن من الفوز على منافسه العراقي في دور ال 16 والفوز على لاعب منتخب سيريلانكا في ربع النهائي ، وفي دور النصف النهائي تغلب على لاعب كازاخستان ليصل إلى النهائي ويلاقي غداً اللاعب الإيراني ، فيما تمكن اللاعب فهد الخثعمي من الوصول إلى نهائي منافسات القتال تحت وزن” 67 كجم” بعد أن كسب لاعب منتخب الهند ، والفوز على لاعبا كازاخستان و كوريا الجنوبية ليصل إلى النهائي لملاقاة منافسة من الأردن غدا .
وينافس أربع لاعبين سعوديين غداً على أربع ميداليات برونز بعد خروجهم اليوم من نصف النهائي ، حيث ينافس اللاعب طارق حامدي على برونزية القتال فوق وزن “84 كجم ” ، كما ينافس اللاعب فرج الناشري على برونزية القتال تحت وزن 84″ كجم ” ، فيما ينافس اللاعب رائف تركستاني على برونزية القتال تحت وزن “75 كجم” ، واللاعب مسفر الأسمري على برونزية الكاتا الفردي .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لاعبا الأخضر للكاراتيه البشير والخثعمي يتأهلان إلى نهائي منافسات القتال الآسيوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق ميلان الإيطالي يتقدم باحتجاج رسمي ضد حرمانه من المشاركة الأوروبية
التالى عبدالعزيز الخالد لـ #الوئام : نطمح لتحقيق بطولة #كاس_العالم للمرة الرابعة على التوالي