هيام: مستوى عال وتأهل باستحقاق

هيام: مستوى عال وتأهل باستحقاق
هيام: مستوى عال وتأهل باستحقاق

العدد 10688 السبت 14 يوليو 2018 الموافق غرة ذو القعدة 1439

اكدت الإعلامية السودانية هيام تاج السر استحقاق الديوك الفرنسية التواجد في نهائي كاس العالم بعد ان قدم مستوى رفيعًا خلال المنافسات ولعب بتطور وارتفع اداؤه وفرض سيطرته.
واضافت: لعب الديوك بمنظومة دفاعية متكاملة تبدا من حارس المرمي اسهم فيها مشاركة لاعبي الهجوم في الدفاع الكل يعمل، لا تشعر بان هناك لاعبا كبيرا او نجما للجميع، الهدف واحد وهو البحث عن بطولة، وبوصول فرنسا النهائي يكون التاهل الثالث (1998، 2006، 2018) ويعتبر التاهل منطقيا بحسابات كرة القدم لمنتخب منسجم لاكثر من خمسة اعوام.
وواصلت قائلة: لم يخضع تاهل فرنسا للنهائي لحسابات الخبرة فرغم ان فرنسا استحق التاهل، الا ان الخصم (بلجيكا) لم يكن سهلا كما انه كان من المرشحين للكاس، ونجد ان بلجيكا قدمت مباراة كبيرة وتحكمت في سيرها من امتلاك للكرة وركنيات وتمرير ناجح للكرة، كما تفوقت في عدد الهجمات، الا ان الهدف المبكر لفرنسا عن طريق صامويل اومتيتي والدفاع الصلد وحراسة المرمي جعلت الفوز والتاهل من نصيب الديوك، علما بان فرنسا فازت قبل 20 عامًا اي خمس بطولات لكأس العالم، ودخلت النسخة الحالية بحسابات وتكتيك للظفر بالكاس ووصلت النهائي بلا هزيمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هيام: مستوى عال وتأهل باستحقاق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ليفربول يتلقى ضربة موجعة قبل بداية الموسم
التالى الشريف: إدارة الاتحاد تثق في دياز ..والجماهير ترد شكراً للشفافية