مشاهدة مباراة البرتغال وأسبانيا اليوم 15-6-2018 بي أن ماكس كأس العالم 2018

مشاهدة مباراة البرتغال وأسبانيا اليوم 15-6-2018 بي أن ماكس كأس العالم 2018
مشاهدة مباراة البرتغال وأسبانيا اليوم 15-6-2018 بي أن ماكس كأس العالم 2018

مشاهدة مباراة المغرب وإيران اليوم

Watch Portugal vs Spain Live Today



لقاء في مونديال 2018 اليوم - مشاهدة مباراة البرتغال وإسبانيا

وقد تواجه كلا المنتخبين في العديد والعديد من المباريات الودية، سواء على المستوى الودي، أو المستوى الرسمي ببطولة كأس الأمم الأوروبية، أو بنهائيات كأس العالم، التي تواجها بها خلال مباراة وحيدة فقط، جاءت بدور الستة عشر من نسخة 2010، وتفوق المنتخب الإسباني بهدف نظيف. المنتخب الإسباني كان أحد أفضل ثلاث ظهر بالمرحلة الأخيرة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا، حيث نجح في اعتلاء صدارة مجموعته على حساب منتخب إيطاليا، برصيد ثماني وعشرين نقطة بعد أن تعادل في لقاء وحقق تسعة انتصارات، خلف منتخبي بلجيكا وألمانيا وكلاهما حقق العلامة الكاملة. أما المنتخب البرتغالي، فلم يسمح للتصفيات بتحويله إلى الملحق الأوروبي، وحقق الفوز بالجولة الأخيرة على حساب منتخب سويسرا وتأهل بالبطاقة المباشرة إلى النهائيات، بفارق الأهداف فقط عن ملاحقه، الذي تأهل عبر الملحق، وكلاهما حقق الفوز خلال تسع مباريات وخسر لقاء وحيد. وقد خاض المنتخب الإسباني أربع مباريات قط خلال العام الجاري على المستوى الودي استعداداً للمونديال، حقق الفوز خلال اثنتين منها وتعادل في اثنتين آخرتين، فيما خاض المنتخب البرتغالي خمس مباريات ودية، حقق الفوز خلال مباراتين فقط، وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد، ويسعى كلاهما لتحقيق الفوز اليوم، في أهم مباريات المجموعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة البرتغال وأسبانيا اليوم 15-6-2018 بي أن ماكس كأس العالم 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق خسارة تاريخية لألمانيا تعيد ذكرى "صدمة خيخون" خسارة تاريخية لألمانيا تعيد ذكرى "صدمة خيخون" الإثنين 18.06.2018 01:04 ص
التالى تصريح عزت يجبر بيتزي على إبعاد اللاعبين