ماركوس راشفورد يثير القلق في المنتخب الإنجليزي

العدد 10659 الجمعة 15 يونيو 2018 الموافق غرة شوال 1439

عواصم وكالات:

أثار الإنجليزي ماركوس راشفور لاعب مانشستر يونايتد، مخاوف الجهاز الفني لمنتخب بلاده، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا امس الخميس.

وأكدت شبكة «سكاي سبورتس» أن راشفورد واصل الغياب عن تدريبات المنتخب الإنجليزي لليوم الثاني على التوالي بسبب الإصابة في الركبة.

وكان الشاب البالغ من العمر 20 عاما قد أكد جاهزيته لكأس العالم يوم أمس الاول، حيث وجه رسالة لمحبيه عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر» قال فيها: «أشكركم على الرسائل التي أتلقاها، تعرضت لضربة بسيطة لكن لا يوجد ما يدعو للقلق». ولكن غياب اللاعب ليومين على التوالي عن التدريبات يثير مخاوف الجهاز الفني لمنتخب الأسود الثلاثة. ويقع المنتخب الإنجليزي في المجموعة السابعة رفقة بلجيكا وتونس وبنما.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ماركوس راشفورد يثير القلق في المنتخب الإنجليزي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه القحطاني: «عريضة رياضة بلا سياسة» للاحتجاج ضد التسييس القبيح من قِبَل «بي إن سبورت»
التالى خسارة تاريخية لألمانيا تعيد ذكرى "صدمة خيخون" خسارة تاريخية لألمانيا تعيد ذكرى "صدمة خيخون" الإثنين 18.06.2018 01:04 ص