حسين "بيليه" يعلن اعتزاله كرة القدم عبر حسابه في الانستغرام

حسين "بيليه" يعلن اعتزاله كرة القدم عبر حسابه في الانستغرام
حسين "بيليه" يعلن اعتزاله كرة القدم عبر حسابه في الانستغرام

عمر البلوشي

أعلن نجم منتخبنا الوطني وفريقي المحرق والشباب سابقاً حسين علي "بيليه" رسمياً اعتزاله كرة القدم وذلك عبر حسابه الشخصي على الانستغرام الجمعة، ليضع حداً لمسيرة كروية ناجحة مع المنتخب والأندية التي لعب لها وعلى ورأسها المحرق الذي توج معه بكأس جلالة الملك وكأس ولي العهد والدوري المحلي وكذلك كأس الاتحاد الآسيوي وكأس الأندية الخليجية والعديد من الألقاب الأخرى.

ويعتبر حسين علي "بيليه" من أبرز اللاعبين الذين مثلوا كرة القدم البحرينية على مر تاريخها وخاصة أنها كان إلى جانب الجيل الذهبي للكرة البحرينية والذي تألق منذ بداية القرن الواحد والعشرين، إلى جانب الجيل الذهبي المحرقاوي في العشرين سنة الماضية.

وتمكن بيليه البالغ من العمر 36 عاماً من أن يكون أبرز الهدافين التاريخيين للمنتخب الوطني متخطياً حاجز الثلاثين هدفاً، ودخل النجم بيليه النادي المئوي بمشاركته في 101 مباراة رسمية مع المنتخب طوال مشواره في مختلف البطولات والاستحقاقات التي خاضها، حيث خاض مباراته الرسمية الأولى عندما كان 16 عاماً أمام السودان في 30 أكتوبر 1998، فيما لعب مباراته الدولية الأخيرة أمام في 19 نوفمبر 2013.

وعُرف بيليه بأخلاقه العالية واحترامه للجميع وحبه الكبير لوطنه وقيادته وشعب البحرين، مما جعل له مكانة خاصة في قلوب جميع البحرينيين الذين يكنون له كامل الاحترام والتقدير.

الجدير بالذكر أن حسين علي بيليه مثل ناديين في البحرين وهما الشباب ناديه الأم والمحرق النادي الذي تألق معه، إلى جانب احترافه مع 3 أندية في الخليج.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حسين "بيليه" يعلن اعتزاله كرة القدم عبر حسابه في الانستغرام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار الرياضه السعوديه غوارديولا يمدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2021
التالى هل يحقق بايرن ثنائية الدوري والكأس للمرة الثانية عشرة؟