تعادل الأبراج وهابي .. والأيام يتصدر متقاعدي الهملة الكروية

تعادل الأبراج وهابي .. والأيام يتصدر متقاعدي الهملة الكروية
تعادل الأبراج وهابي .. والأيام يتصدر متقاعدي الهملة الكروية

تصدر فريق الأيام بقيادة حسن مهدي فرق مجموعة المتقاعدين بدورة مركز شباب الهملة وواصل سعيه للتأهل للدور نصف النهائي حيث بات على مقربة كبيرة كأول المتأهلين لهذا الدور بعد مباراة ماراثونية ضد فريق البلاد بقيادة المدرب سلمان السوحي، فيما استطاع الفوز بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدفين بعد إلغاء حكم المباراة لهدف التعادل لفريق البلاد لوجود شكوك في صحة هذا الهدف.

وبدأ الأيام كعادته مسيطراً على مجريات المباراة، واستطاع التقدم بهدف سجله عميد الوسط أحمد منصور رغم اصابته، فيما عادل للبلاد مهاجمه جعفر مبارك، ليواصل الأيام سعيه نحو التقدم وكاد له ذلك حيث استطاع مهاجمه المخضرم أحمد محفوظ وبتسديدة جميلة من تسجيل هدف الأيام الثاني وسط ذهول حارسه الكبير عباس أحمد، ليستمر الأيام في ضغطه على مرمى البلاد محققا الهدف الثالث من خلال مهاجمه المبدع جاسم عبدالله، ولكن سرعان ما قلب لاعبي البلاد الموازين وبدأوا هجماتهم على مرمى الأيام، حيث سجل حسين يوسف هذا البلاد الثاني، وليواصلوا مسلسل اضاعة الفرص، وكادت أن تنتهي المباراة بالتعادل لو لا أن حكم المباراة قرر الغاء الهدف الثالث للشك في صحته وسط احتجاج لاعبي البلاد وجمهور كبير تابع المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الأيام وتصدره لفرق متقاعدي الهملة الكروية.

وخرج فريقا الأبراج بقيادة عبدالشهيد عبدالعال، وهابي بقيادة علي مهدي وصيف النسخة السابقة متعادلين بهدف لهدف، حيث تقدم فريق الأبراج بهدف سجله لاعبه المتألق إبراهيم عبدالله أخصائي العلاج بالمركز والذي غادر الملعب نظرا لإصابته حيث خسر الأبراج جهوده بالمباراة، فيما واصل هابي ضغطه على مرمى الأبراج واستطاع من تحقيق هدف التعادل من ركلة جزاء تصدى لها ابراهيم عبدالله محرزاً هدف التعادل، ليتقاسم الفريقان نقطتي المباراة. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تعادل الأبراج وهابي .. والأيام يتصدر متقاعدي الهملة الكروية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق إنييستا وحيدا في "كامب نو".. صورة عمرها 22 عاما
التالى تعادل سوليدرتي مع المركزي وفوزان لأكسا وأريج في "تأمين 10"