السفير الإماراتي: أهلاً وسهلاً بمنتخب الشباب الأردني

السفير الإماراتي: أهلاً وسهلاً بمنتخب الشباب الأردني
السفير الإماراتي: أهلاً وسهلاً بمنتخب الشباب الأردني

صَرَّح السفير الإماراتي في الأردن سعادة السيد مطر الشامسي بترحيب دولة الإمارات العربية المتحدة بمنتخب الشباب الأردني تحت سن ١٩ عام ، والذي سيُغادر اليوم الخميس ٢٠١٨/٥/١٠ إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لإقامة معسكر تدريبي لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بلدهم الثاني، تحضيراً لخوض نهائيات كأس آسيا للشباب مطلع تشرين الأول المقبل، لا سيما وأنَّ المعسكر التدريبي لمنتخب شباب الأردن سيستمر حتى ٥/١٦.

ونتيجة التعاون المُشترك بين البلدين الشقيقين الأردن والإمارات وتنسيق القيادتين الحكيمتين للأردن والإمارات على التعاون المُتبادل في مختلف المجالات الإقتصادية والتعليمية والثقافية الإجتماعية والرياضية ...، فقد كانت لمنتخب الشباب الأردني هذه الزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة من أجل إقامة المعسكر التدريبي لهم على أرض الإمارات.



نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السفير الإماراتي: أهلاً وسهلاً بمنتخب الشباب الأردني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق شباب الأردن والجزيرة في نهائي كأس الأردن الجمعة
التالى السلط يظفر بلقب دوري الأولى ويصعد للمحترفين