أسطورة إنجلترا يصوت لـ ” صلاح ” كأفضل لاعب في البريميرليج

أعلن أسطورة كرة القدم الإنجليزية، آلان شيرار، عن تصويته للدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، كأفضل لاعب في الموسم الحالي من البريميرليج.

وأكد ” شيرار ” في مقال له، أن البعض كان مندهشاً من ضم محمد صلاح إلى ليفربول ودفع 42 مليون يورو فيه؛ لكونه لم يظهر جيداً مع تشيلسي، مؤكداً أن أحداً لم يتوقع تألق صلاح في ليفربول.

وقال : ” لكنه الآن لقد حصل على تصويتي كأفضل لاعب في الموسم الحالي ” ، مضيفاً : ” لم يكن أحد يتوقع أن صلاح سيتألق مثلما كان عندما وقع مع ليفربول الصيف الماضي ” .

ونجح محمد صلاح في تسجيل 40 هدفاً خلال 45 مباراة، في أول مواسمه مع ليفربول، كما أنه يتنافس مع هاري كين، دافيد دي خيا، دافيد سيلفا، كيفين دي بروين وليروي سان ورحيم ستيرلينج، على لقب الأفضل في البريميرليج للموسم الحالي.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أسطورة إنجلترا يصوت لـ ” صلاح ” كأفضل لاعب في البريميرليج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق إصابة ميسي في الفخذ وسط صمت برشلونة
التالى هذا ما قاله حسين الشحات بعد التأهل لدور الـ16