” فض المنازعات ” تلزم 3 أندية بدفع نحو 2 مليون ريال كغرامات مالية

أصدرت غرفة فض المنازعات في اتحاد كرة القدم، ثلاثة قرارات بغرامات مالية على 3 أندية، وهم : الوحدة، الرائد، والشباب.

وألزمت الغرفة، نادي الوحدة بدفع مبلغ 900,000 ريال، للمدعي وليد مجممي، ودفع رسوم وإجراءات التقاضي أمام الغرفة مبلغ وقدره 45,000 ريال، خلال 30 يومًا تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

و قررت إلزام نادي الرائد بدفع مبلغ 467,940 و 5,000 ريال للمدعي عبدالرحيم جيزاوي، ودفع رسوم وإجراءات التقاضي أمام الغرفة مبلغ وقدره 23,397، خلال 30 يومًا تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

كما ألزمت نادي الشباب بدفع مبلغ 845,985 و5,000 ريال، للمدعي عبدالله الأسطاء، ودفع رسوم وإجراءات التقاضي أمام الغرفة مبلغ وقدره 42,299 ريال، خلال 30 يومًا تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ” فض المنازعات ” تلزم 3 أندية بدفع نحو 2 مليون ريال كغرامات مالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق نادال يتوج بلقب بطولة مونتي كارلو للتنس
التالى في واقعة طريفة.. إعادة اللاعبين من غرفة الملابس للعب ضربة جزاء بألمانيا