مباراة كرنفالية بكرة القدم بين فريقي مكتب الإعلام المركزي بالاتحاد الرياضي العام والفنانين

دمشق-سانا

فاز فريق الفنانين بكرة القدم على فريق مكتب الإعلام المركزي في الاتحاد الرياضي العام بنتيجة 12-7 في مباراة كرنفالية نظمها الاتحاد الرياضي بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لعيد الجلاء على أرض ملعب سداسيات نادي قاسيون بدمشق.

سجل أهداف فريق الفانين رامز الأسود 5 أهداف ويزن السيد 3 أهداف ومؤيد الخراط /هدفين/ ولجين إسماعيل /هدفين/ بينما سجل للفريق الخاسر العميد فايز الباشا ومحمد الخاطر ومحمد عرسان /هدفين/ ومؤيد البيش وخالد جمعة وسومر إبراهيم خطأ في مرمى فريقه.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار رئيس نادي قاسيون العميد فايز الباشا إلى أن جماهير الرياضيين تحتفل بعيد الجلاء الأغر الذي صنعته إرادة الآباء والأجداد حيث يستذكر الرياضيون بهذه المناسبة الخالدة بطولات شعبنا ونضال آبائهم وأجدادهم الذين ضربوا أروع آيات البطولة في مقارعة الاستعمار وكتبوا بدمائهم الطاهرة صفحات مضيئة في تاريخ الوطن والأمة.

وأضاف الباشا أن نادي قاسيون استضاف هذا اللقاء الكرنفالي الرائع بين نخبة من الفنانين ومجموعة من الإعلاميين الرياضيين بالإضافة إلى بعض الخبرات الكروية موضحا أن إدارة النادي شاركت في هذا اللقاء تأكيدا على التشاركية بين الإعلام الرياضي والرياضيين.

بدوره مدير المكتب الصحفي للاتحاد الرياضي العام صفوان الهندي قال: “إن هذا النشاط يأتي ضمن خطة مكتب الإعلام المركزي وشعار المؤتمر العام التاسع (الرياضة ثقافة وأسلوب حياة) والاستمرار بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات الرياضية والأندية وإقامة الأنشطة المشتركة معها بهدف تعزيز الحالة الاجتماعية والجماهيرية للرياضة السورية”.

الفنان رامز الأسود أكد أن الهدف من المشاركة لم يكن الفوز وإنما تحقيق حالة رياضية فيها الحب والأمل والكثير من المعاني فنحن الفنانين عنصر من هذه التركيبة ومن هذا المجتمع ونساعد بنشر الأمل والحب في سورية وشاركه الرأي الفنان يزن السيد الذي وجه تحية لأرواح الشهداء الطاهرة معتزاً بمشاركته مع زملائه ليثبتوا للعالم أن سورية بخير وتمارس نشاطاتها الرياضية والثقافية وعلى جميع الصعد.

يشار إلى أن فريق مكتب الإعلام مثله العميد فايز الباشا وأيمن البندقجي ومحمد الخاطر ومؤيد البيش ومحمد عرسان وخالد جمعة ونضال صالحاني ويونس سلامة ومفيد سليمان بينما مثل فريق الفنانين كل من يامن سليمان وكرم الشعراني ومؤيد الخراط ورامز الأسود و يزن السيد و يزن شربتجي وسومر إبراهيم ولجين إسماعيل وحسن دوبا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مباراة كرنفالية بكرة القدم بين فريقي مكتب الإعلام المركزي بالاتحاد الرياضي العام والفنانين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق هدف ورقمان قياسيان وتعثر
التالى مانشستر يونايتد يبدّد أحلام توتنهام ويبلغ نهائي كأس إنجلترا