الهلال يكشف عن برنامج الاستعداد للموسم الجديد

الهلال يكشف عن برنامج الاستعداد للموسم الجديد
الهلال يكشف عن برنامج الاستعداد للموسم الجديد

حدد الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي، البرنامج التدريبي الخاص بالاستعداد لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2018-2019.

وخاض الهلال آخر مبارياته هذا الموسم أمام الاستقلال الإيراني وخسر 0-1، في ختام مواجهات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وبحسب البرنامج المعلن من جانب الهلال، فإن الفريق سيحصل على إجازة وراحة سلبية حتى 16 مايو المقبل، على أن تكون العودة إلى التدريبات في اليوم التالي مباشرة.

وتستمر التدريبات حتى 4 يونيو ثم يحصل اللاعبون على إجازة أخرى حتى 23 يونيو وينتظم الجميع بعدها في التدريبات بداية من 24 يونيو .

يذكر أن الهلال اكتفى بلقب دوري المحترفين في الموسم المنصرم، وودع الفريق مبكراً كأس خادم الحرمين الشريفين أمام القادسية، وخرج من دور مجموعات لدوري الأبطال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الهلال يكشف عن برنامج الاستعداد للموسم الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق بعد تحقيقهم لقب الدوري... الهلاليون موعودون بـ4 ملايين ريال من الوليد بن طلال
التالى بالفيديو والصور.. تتويج الهلال ببطولة الدوري للمره 15 في تاريخه