الفطيسي يرعى ختام كروية النقل والاتصالات

الفطيسي يرعى ختام كروية النقل والاتصالات
الفطيسي يرعى ختام كروية النقل والاتصالات

مسقط -

يسدل الستار اليوم الثلاثاء في الملعب الرياضي التابع لشؤون البلاط السلطاني بمنطقة الخوض السادسة بولاية السيب على منافسات النسخة السابعة من بطولة وزارة النقل والاتصالات لكرة القدم برعاية وزير النقل والاتصالات معالي د.أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي الموقر، بحضور أصحاب السعادة وكلاء الوزارة المحترمين وعدد من المسؤولين بالوزارة والرؤساء التنفيذيين، ويتنافس على لقب البطولة فريقا العمانية للنطاق العريض والشركة الوطنية للعبارات.

كما سيشهد هامش ختام البطولة مباريات فرق البراعم (عمان، مجان، مزون، الغبيراء) في لقاءات ودية يلتقي فيها أبناء الموظفين بالوزارة والقطاعات والشركات التابعة لها.

وتعدّ إقامة مثل هذه الفعاليات مساهمة في نشر الوعي الرياضي الثقافي داخل الوزارة، وتعزيزاً للروابط والصداقات، ودعماً للتواصل بين فرق الوزارة والقطاعات التابعة لها، وترسيخاً لمبدأ العمل بروح الفريق الواحد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الفطيسي يرعى ختام كروية النقل والاتصالات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق تأجيل حفل اعتزال الهريفي
التالى اختتام منافسات البطولة الثانية لكرة الطاولة للجامعات البحرينية