اخبار الرياضه السعوديه «الزلزال«و»المخ» يقودان هجوم الوحدة

اخبار الرياضه السعوديه «الزلزال«و»المخ» يقودان هجوم الوحدة
اخبار الرياضه السعوديه «الزلزال«و»المخ» يقودان هجوم الوحدة
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)
كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» أن مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة «المكلف» حاتم خيمي، بصدد استقطاب عدد من النجوم المميزين الذين كانت بداياتهم مع «الفرسان»، لكي يمثلوا الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي القادم، وأن هناك قائمة من الأسماء المعروفة في طريقها إلى الوحدة، بحال الوصول إلى اتفاق من ناحية إبرام العقود بين الطرفين.

وأوضحت المصادر أن من ضمن هذه الأسماء في الوقت الحالي، المهاجمين الهدافين ناصر الشمراني الملقب بـ«الزلزال»، ومختار فلاتة الشهير بـ«المخ». لذا تسعى الإدارة الحالية من خلال الاستقطابات المحلية لتقوية خطوط فريقها، وجعله بوضع فني قوي خلال الموسم القادم.

من جهته، طالب رئيس رابطة قدامى الوحدة دخيل عواد كافة المجتمع المكي بالوقوف خلف الرئيس الحالي الذي يعتبر توافقيا، نظراً لمحبة الشارع الوحداوي له، ولتاريخه في خدمة النادي كلاعب، «لا بد أن نلتف حوله ونوفر أقل دعم له وهو الأجواء الصحية من أجل نجاح مهمته».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه «الزلزال«و»المخ» يقودان هجوم الوحدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق لاعب الشباب هتان باهبري يعود للملاعب بعد تأهيله من اصابته بالكاحل
التالى مصير جواريولا بعد حسم لقب الدوري لصالح المان سيتي