توريس: سأقاتل حتى النهاية

توريس: سأقاتل حتى النهاية
توريس: سأقاتل حتى النهاية

العدد 10600 الثلاثاء 17 ابريل 2018 الموافق غرة شعبان 1439

وجه فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد، الشكر لجماهير الفريق التي استقبلته بشكل رائع في ملعب (واندا ميتروبوليتانو) بعدما أعلن أنه سيترك الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وتمنى ألا يكون الهدف الذي أحرزه في مرمى ليفنانتي، الأخير له في حياته المهنية كلاعب في صفوف الروخيبلانكوس، أو أن تكون المباراة هي الأخيرة أيضا.

وقال اللاعب في تصريحات عقب اللقاء: «بالنسبة لي كل مباراة ألعبها هي احتفال، وقد رأينا كيف يتفاعل المشجعون، وذلك حافزا أكبر لي، فأتمنى ألا يكون هذا هو الهدف الأخير لي أو المباراة الأخيرة لي في الموسم».

وتابع: «سأقاتل للتواجد في صفوف الفريق والاستمرار في تسجيل الأهداف حتى نهاية الموسم».

وأكد توريس أن الفوز على ليفانتي بنتيجة (3-0) مرضي ويزيد من معنويات الفريق الذي يقوده دييجو سيميوني، مضيفا: «نحن سعداء، وأفضل طريقة للاستعداد لما هو مقبل هي الفوز، كما فعلنا دائما في السنوات الأخيرة، نحن سعداء باللعب على ملعبنا وأمام جماهيرنا في يوم خاص بالنسبة لكل الأطفال وأيضا بتحقيق نتيجة جيدة، فالفريق قدم مباراة جيدة من كل النواحي».

وبسؤاله عن رأيه في البطاقة الصفراء التي حصل عليها زميله أنطوان جريزمان بداعي التحايل على الحكم للحصول على ركلة جزاء، قال توريس: «يمكننا أن نري تلك اللعبة الآن، لأن على مقاعد البدلاء الصورة كانت بعيدة ولكن لم يكن هناك خيار إلا أن يراوغ الحارس في حالة الانفراد».

وأردف: «بالتأكيد كان هناك تلامس وكان على الحكم أن يقول إذا ما كانت ركلة جزاء أم لا ولكن لا يمنح بطاقة صفراء لوجود تلامس، ولحسن الحظ أن تلك اللعبة لم تكن السبب في عدم اقتناصنا للنقاط الثلاث».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، توريس: سأقاتل حتى النهاية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق منتخب الجوجيتسو يغادر للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية
التالى رسميا.. حضور الجماهير لحفل اعتزال الهريفي مجانا