سيميوني: توريس رمز لأتلتيكو مدريد

سيميوني: توريس رمز لأتلتيكو مدريد
سيميوني: توريس رمز لأتلتيكو مدريد

العدد 10600 الثلاثاء 17 ابريل 2018 الموافق غرة شعبان 1439

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد، إن فرناندو توريس هو «رمز» للروخيبلانكوس، مشيرًا إلى أنه احتل مكانة لن تتغير بتسجيل الأهداف أو إحراز البطولات.

وتابع المدرب عقب لقاء الفريق أمام ليفانتي، والذي انتهي بنتيجة (3-0) للفريق المدريدي والذي شهد أيضا تسجيل توريس لهدفه رقم 100 في بطولة الدوري الإسباني: «فرناندو هو رمز سواء سجل أم لا أو حقق ألقابا أم لا، فهو في مكانة لن تتغير بإضافة هدف آخر أو بطولة أخرى، ووصل إلى تلك المكانة باحترامه ومجهوده الذي لطالما بذله داخل الفريق على مدار سنوات».

وأضاف سيميوني: «عندما تواصلت مع فرناندو للعودة مرة أخرى إلى أتلتيكو مدريد، قلت له إنني أريده أن يأتي كلاعب كرة قدم وليس كرمز، ومن الصعب للغاية تحقيق التوازن بين ذلك الشعور وما يراه المرء، والجميع يريد المزيد من الدقائق للعب».

وفي نفس السياق، أوضح المدرب أنه اعتمد على توريس كبديل لدييجو كوستا في مباراة الفريق أمام سبورتنج لشبونة في بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي، لأنه كان يعلم أن تلك هي مباراته، ولكن في مباراة اليوم بدأ بالمهاجم كيفن جاميرو، لتشكيل خطورة هجومية بجانب الفرنسي أنطوان جريزمان.

وختم: «هذا لا يهم الناس، ولكني سعيد لمساعدته على العودة مجددًا وليعيش ذلك الموقف الذي يوجد فيه حاليًا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سيميوني: توريس رمز لأتلتيكو مدريد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق برشلونة يخشى إشبيلية قاهر الكبار
التالى ليفاندوفسكي يضغط على البايرن للرحيل