البديع يسعى للحسم والتتويج.. والحالة يتمناها «فاصلة» لتحديد البطل

البديع يسعى للحسم والتتويج.. والحالة يتمناها «فاصلة» لتحديد البطل
البديع يسعى للحسم والتتويج.. والحالة يتمناها «فاصلة» لتحديد البطل

العدد 10600 الثلاثاء 17 ابريل 2018 الموافق غرة شعبان 1439

سيكون استاد مدينة خليفة الرياضية مساء اليوم الثلاثاء، مسرحا لتتويج فريق البديع بطلا لدوري الدرجة الثانية لكرة للموسم 2018/‏2017 بعد (20 عاما) قضاها بين صفوف اندية «الظل»، شريطة خروجه بنتيجة الانتصار أو التعادل من مواجهته الختامية في المسابقة أمام مدينة عيسى في الساعة السادسة والنصف مساء، أو تعثر ملاحقه المباشر فريق الحالة في لقائه أمام فريق التضامن على استاد النادي الأهلي في ذات التوقيت، كما ان هناك لقاء ثالث سيجمع البسيتين وقلالي على ملعب نادي النجمة.

وحسابيا بإمكان الحالة رغم حسم صعوده ومرافقة البديع بتأجيل حسم لقب بطل المسابقة في حالة خسارة البديع وفوز الحالة ليتساوى الفريقان بالتالي في مجموع النقاط، ويتحول الحسم إلى مباراة فاصلة بين الفريقين لتحديد هوية البطل الذي سينال البطاقة الذهبية والثاني ستكون من نصيبه الفضية.

ويتصدر البديع سلم الترتيب برصيد 40 نقطة وضعته على القمة وحيدا قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة، في حين جاء الحالة ثانيا قبل جولتين برصيد 37 نقطة،، واما البسيتين فقد حل ثالثا برصيد 33 نقطة وتنتظره مباراتا 28 نقطة، فالبحرين خامسا بـ18 نقطة، وخلفه سترة سادسا بـ14 نقطة، فالتضامن سابعا بفارق الاهداف عن قلالي الثامن بـ11 نقطة، واخير الاتفاق تاسعا بنقطة وحيدة.

الستراوي سيد قاسم يتصدر قائمة الهدافين

يتصدر لائحة الهدافين حتى جولة اليوم (18) مهاجم نادي سترة سيد قاسم علوي برصيد 11 هدفا، ويليه محترف الحالة سيليفيو برصيد 8 اهداف، ثم محمد النعار من الحالة وعلي يعقوب من البديع برصيد 7 اهداف، واخيرا محترف مدينة عيسى معز وزميله سعيد منصور، وعبدالرحمن سعد من قلالي، واحمد الشروقي وزميله احمد حمد، وعبدالله فتاي من البسيتين ولكل منهما 6 اهداف، وقد حدد اتحاد الكرة مكافآت مالية 1000 دينار لهداف دوري الدرجة الثانية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البديع يسعى للحسم والتتويج.. والحالة يتمناها «فاصلة» لتحديد البطل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الخياط: "استجابة" خارطة طريق للارتقاء بالشباب والرياضة
التالى مونديال 2018: أربعة حكام مساعدين لتقنية الفيديو وشاشات عملاقة للإعادات