الشهاب: منافسات قوية في فروسية المتروك

الشهاب: منافسات قوية في فروسية المتروك
الشهاب: منافسات قوية في فروسية المتروك

تنطلق اليوم منافسات النسخة الثانية من بطولة علي يوسف المتروك للقفز على الحواجز، في مضمار القفز بنادي المسيلة، وتستمر حتى مساء الغد، بحضور محافظ العاصمة الفريق متقاعد ثابت محمد المهنا.
وقال ممثل راعي البطولة أحمد علي المتروك بأن البطولة مقسمة على 10 أشواط، في اليوم الأول 5 أشواط على ارتفاعات 80 سم، و100 سم، و110 سم، و120 سم، و130 سم، فيما يتنافس المشاركون في اليوم الثاني على ارتفاعات 110 سم، 120 سم، والجائزة الصغرى على ارتفاع 130 سم، والجائزة الكبرى على ارتفاع 140 سم، على ان يكون الختام بشوط على ارتفاع 90 سم.
بدروه قال رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الفارس وليد الشهاب بأن فكرة تنظيم بطولة سنوية للقفز على الحواجز، جاءت بهدف تقديم الدعم للفرسان والفارسات من أجل تجهيزهم للاستحقاقات المقبلة، وتوقع منافسات قوية بين جميع المشاركين في كل الأشواط. وأشاد بالتعاون الأكثر من رائع من القائمين على نادي المسيلة للفروسية الأخوين بدر ومحمد الميلم، لإنجاح هذا العمل الذي يترقبه الجميع منذ فترة بعيدة.
وتترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي نضار المصطفى، ومعها لمى عبد العال وإبتسام العاروري ويحيي الهدبان، و«الميقاتي» أحمد هاشم، وسيكون تصميم المسلك من إعداد ناديم شعيب، ويساعده كريس ريتشيتز، والفارس فهد الشرهان رئيس حكام ساحة، ومعه نوف بن عيسى، وسامي البرك، ويوسف الهيفي في ميدان الإحماء.
بدوره قال مدير نادي المسيلة للفروسية محمد الميلم عودنا الفارس وليد الشهاب على تنظيم بطولات أكثر من رائعه، سواء النسخة الأولى من بطولة المتروك، أو بطولة الشهاب التي أقيمت 19 يناير الماضي والتي شهدت منافسه قوية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الشهاب: منافسات قوية في فروسية المتروك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق حضور الفيصلي (اللافت) في مواجهة القادسية (الباهت)
التالى اخبار الرياضه السعوديه رحلة خاصة من لوس أنجليس تفاعلاً مع الحدث