العبكل: الكاظمي وإبراهيم وراء تطور العربي

العبكل: الكاظمي وإبراهيم وراء تطور العربي
العبكل: الكاظمي وإبراهيم وراء تطور العربي
  • الجهاز الفني رفض منح اللاعبين راحة عقب مباراة كاظمة

مبارك الخالدي 

اعتبر المنسق الاعلامي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي مشعل العبكل ان جهود رئيس مجلس ادارة النادي ورئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي ووقوفه مع اللاعبين مؤخرا والدور الفني للمدرب محمد ابراهيم هما السبب وراء التطور الفني الملحوظ لأداء «الاخضر» في المباريات الأخيرة، وارتفاع الحالة المعنوية للاعبين، مشيرا الى ان ذلك محل تقدير من كافة اللاعبين.

وعن تعادل الفريق امام كاظمة في الجولة العاشرة لدوري «VIVA»، قال العبكل: الأخضر دخل المباراة بشعار الفوز وكان المسيطر على مجريات اللقاء لكن اهدار الفرص وعدم استثمارها بالشكل المطلوب ادى الى النتيجة السلبية.

وأضاف: لا يمكن ان نوجه اللوم الى لاعب معين والجميع يتحمل مسؤولية اهدار الفرص ولكن الحقيقة ان الفريق افتقد الى الحظ في العديد من الفرص المتاحة وهذا الأمر يحدث في كل مباريات الدوري.

وعن مواجهة الكويت، قال العبكل إن الجهاز الفني رفض الراحة والفريق سيواصل تدريباته دون توقف استعدادا لمواجهة «الأبيض» القوي والمتصدر ونأمل ان يواصل لاعبونا تألقهم الملحوظ والخروج بالنقاط الثلاث.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العبكل: الكاظمي وإبراهيم وراء تطور العربي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق اخبار الرياضه السعوديه الهلال يلعب بـ«النار».. يحرق أم يحترق؟
التالى اخبار الرياضه السعوديه عبدالله كعكي في ذمة الله