اخبار الرياضه السعوديه الأخضر للدراجات يستهل مشاركته الآسيوية غداً

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 يستهل المنتخب السعودي للدراجات لفئتي الكبار و الشباب غداً (الجمعة)، مشاركته في منافسات بطولة آسيا للمضمار التي تستضيفها العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 15-21 فبراير الجاري، بمشاركة 21 منتخباً.

وضمت بعثة الأخضر السعودي الإداري سعود الهويمل وأخصائي التغذية عبدالعزيز النفيسة والميكانيكي حسن قاصبو، وتسعة دراجين بقيادة المدرب روبرت وليم قود ومساعده مضحي الدوسري و هم أيمن الحبرتي، حسن الجمعة، عبدالعزيز الخويتم، حسن البراهيم، عبدالله المشيخص، ناصر البراهيم، عبدالله القحطاني، علي آل شيخ، يزن سيد.

وستكون مشاركة منتخب الدراجات غدا في منافسات سباق المطاردة الفرقية شباب وكبار.

يذكر أن أخضر الدراجات أقام معسكراً في ماليزيا بدأ في 28 يناير الماضي، وهو ما يمثل المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي الذي وضعه المدرب روبرت وليم قود، حيث سعى من خلاله إلى تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية ورفع معدل السرعات لدى الدراجين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الأخضر للدراجات يستهل مشاركته الآسيوية غداً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بالصور.. وصول بعثة الهلال إلى مسقط لمواجهة الاستقلال الإيراني
التالى هيئة الرياضة تتجه إلى تأسيس أكاديمية للمواهب