غدًا.. مواجهات ساخنة بدور الثمانية لكأس جلالته لكرة القدم

غدًا.. مواجهات ساخنة بدور الثمانية لكأس جلالته لكرة القدم
غدًا.. مواجهات ساخنة بدور الثمانية لكأس جلالته لكرة القدم
مسقط -العمانية

تقام يوم غدٍ /الجمعة / مباريات الذهاب لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم التي يلتقي خلالها أهلي سداب مع صحار بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويتطلع الفريقان إلى كسب نقاط الجولة الأولى خاصة أهلي سداب الذي تعثر في الدرجة الثانية هذا الموسم ولم يكتب له النجاح بالصعود إلى الدرجة الأولى في الوقت الذي يكون فيه طموح صحار كبيرا في ظل الدعم من جماهيره لقطع نصف المشوار للوصول إلى المربع الذهبي.

أما لقاء البشائر مع النصر بالمجمع الرياضي بعبري فمن المتوقع أن تكون الغلبة فيه للنصر القادم من محافظة ظفار صاحب الإنجازات والخبرات الطويلة باعتبار البشائر الذي لم يقدم المستوى الجيد في الدرجة الأولى والذي كانت نتائجه دون المستوى المطلوب إلا أنه يأمل في إحداث المفاجآت الجديدة في هذا الموسم.

ويعتبر لقاء الشباب مع صور في إستاد السيب الرياضي هو الأبرز والأقوى لأن الفريقين استعدا جيدًا لهذه المواجهة باعتبار الشباب وصيف دوري عمانتل يتطلع إلى تحقيق الوصول للمباراة النهائية إلا أن صور الذي ينافس على الصعود لدوري عمانتل فإنه يأمل أن يقتنص الفوز أو التعادل قبل لقاء الإياب في صور.

وعلى نفس الملعب بإستاد السيب فإن نادي السيب سيواجه السويق متصدر للدوري وبطل الكأس الماضية في تحد كبير للسيب الذي يقارع أيضًا على الصعود لدوري عمانتل للموسم المقبل ويأمل أن تكون له النقاط الثلاث في هذه المواجهة، أما السويق فلا يزال طموحه كبير للاحتفاظ باللقب لكن خسارته الأخيرة من المالكية البحريني 1/4 في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي تركت الكثير من علامات الاستفهام في تدني مستوى الفريق.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، غدًا.. مواجهات ساخنة بدور الثمانية لكأس جلالته لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق جماهير باريس تطلق صيحات استهجان ضد المدرب ايمري
التالى يلا شوت|yalla shoot|بث مباشر ريال مدريد وريال بيتيس|كورة اون لاين|كورة لايف|kora live