اللجنة المنظمة لكأس اسيا للسيدات تواصل تحضيراتها للبطولة

اللجنة المنظمة لكأس اسيا للسيدات تواصل تحضيراتها للبطولة
اللجنة المنظمة لكأس اسيا للسيدات تواصل تحضيراتها للبطولة

أنهت اللجنة المنظمة المحلية الجزء الأكبر من المتطلبات الأساسية لتنظيم بطولة كأس آسيا للسيدات التي تستضيفها الأردن وتنطلق خلال الفترة من السادس وحتى العشرين من شهر نيسان المقبل.

وتقام البطولة في العاصمة عمان وتحديداً على استاد عمان الدولي واستاد الملك عبدالله الثاني حيث تخوض ثمانية منتخبات من قارة آسيا المنافسة على لقب البطولة في سعيهم لحجز المقاعد التأهيلية لبطولة كاس العالم للسيدات ألفين وتسعة عشر في فرنسا.

وتعمل اللجنة المنظمة المحلية خلال هذه الأيام على العديد من الأمور التسويقية الخاصة بالترويج للبطولة خلال الفترة المقبلة. وبهذه المناسبة ناشدت المدير التنفيذي للبطولة فرح البدارنة عشاق المستديرة الوقوف إلى جانب الأردن في هذه البطولة بحماسهم وشغفهم لتشجيع النشميات في الملاعب.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اللجنة المنظمة لكأس اسيا للسيدات تواصل تحضيراتها للبطولة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق كاظمة يواجه الكويت في نهائي دوري الطائرة
التالى شاهد الان مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر kora live اليوم الأربعاء 14-2-2018 في دوري ابطال اوروبا