مهرجان للبراعم ضمن بطولة BBK في نادي البحرين للتنس

مهرجان للبراعم ضمن بطولة BBK في نادي البحرين للتنس
مهرجان للبراعم ضمن بطولة BBK في نادي البحرين للتنس

ينظم نادي البحرين للتنس الجمعة، مهرجان براعم التنس للفئة العمرية من 8 إلى 10 سنوات ضمن فعاليات بطولة بنك البحرين والكويت (BBK) المفتوحة لناشئي التنس، التي ينظمها النادي خلال الفترة من 7-21 فبراير الجاري تحت رعاية الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر، وبحسب البرنامج العام تبدأ فعاليات المهرجان في التاسعة صباحا وتستمر طوال الجمعة بمشاركة 100 لاعب ولاعبة من براعم التنس للأولاد والبنات، كما يتضمن المهرجان مباريات في الـ"ميني تنس" للفئة العمرية 8 سنوات وتلعب بكرات التنس الإسفنجية الحمراء وتقام على الملاعب الصغيرة المعتمدة من الاتحاد الدولي للتنس، وتلعب مباريات مسابقة البراعم للفئة العمرية 10 سنوات بكرات التنس الخضراء المعتمدة وتقام على الملاعب الكبيرة.

وسبق للنادي وأن أعلن عن جدول مباريات المهرجان على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت www.bahraintennisclub.com، وتحظي مهرجانات البراعم التي يقيمها النادي بمشاركة واسعة للاعبين الناشئين وبحضور ومتابعة أولياء الأمور، ويبرز من خلال هذه المهرجانات العديد من المواهب الواعدة في عالم الكرة الصفراء.

وأكد نائب رئيس نادي البحرين للتنس ميزا السماك أن بطولة بنك البحرين والكويت تعد من أهم البطولات في الروزنامة السنوية لنادي البحرين للتنس، مضيفاً أن استمرار تنظيم البطولة على مدى 23 عاماً متواصلة يؤكد أهميتها وحرص النادي والبنك الراعي للبطولة على تنظيمها لما لها من أهمية في صقل وإبراز المواهب الناشئة، وأشار السماك إلى أن البطولة المخصصة لفئات الأشبال والناشئين ساهمت خلال السنوات الماضية في إخراج العديد من المواهب الشابة التي يمثل عدد منها حالياً المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية.

وأوضح السماك أن ارتفاع عدد المشاركين في البطولة من عام إلى آخر يؤكد أيضاً على نجاح البطولة والسمعة التي اكتسبتها عبر عمرها الطويل، مبيناً أن تهافت اللاعبين سنوياً على المشاركة في البطولة دون حتى الإعلان عنها يشير إلى مدى حب اللاعبين لها ورغبتهم في المشاركة فيها سنوياً، موضحاً في الوقت ذاته أن هذه البطولة مفتوحة أمام جميع اللاعبين من البحرين والخارج، مؤكداً ترحيب النادي بالمشاركة في البطولة من مختلف الدول.

وعن البطولات الجديدة التي يسعى النادي لضمها إلى روزنامته السنوية، كشف السماك عن وجود مساعٍ لتنظيم بطولة للعموم مع شركة مرسيدس للسيارات، مضيفاً بأن المحادثات بين النادي والشركة وصلت إلى مراحل متقدمة، ومن المتوقع أن يتم تنظيم البطولة خلال شهر أبريل المقبل، مضيفاً بأن البطولة ستكون مفتوحة للعموم، متوقعاً أن تكون واحدة من أقوى بطولات الموسم في حال تم الاتفاق على تنظيمها.

واختتم السماك حديثه بتقديم الشكر والثناء إلى بنك البحرين والكويت على دعمه المستمر لهذه البطولة ولأنشطة النادي المختلفة، متمنياً أن يتواصل هذا الدعم والتعاون بين الجانبين لما فيه خير ومصلحة الشباب الرياضي في المملكة.

وأشاد والد اللاعبين فراس وهاشم عبدالحسين التوبلي بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي البحرين للتنس في تطوير اللعبة من خلال البطولات المختلف التي ينظمها سنوياً لجميع الفئات ومختلف المستويات.

وقال عبدالحسين التوبلي إن البطولة تحظى بمشاركة كبيرة من اللاعبين وتضم لاعبين مميزين في مختلف فئات البطولة، مؤكداً صعوبة المنافسة نظراً لتقارب مستويات اللاعبين، مؤكداً أنه يسعى إلى توفير كل سبل النجاح لنجليه فارس وهاشم المشاركين في البطولة، مشدداً على دعمه لهما ووقوفه إلى جانبهما وتحفيزهما للتطور والارتقاء بمستوياتهم الفنية وتأهيلهما ليكونا قادرين على الوصول إلى تمثيل المنتخبات الوطنية في المستقبل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مهرجان للبراعم ضمن بطولة BBK في نادي البحرين للتنس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار الرياضه السعوديه يوفنتوس وتوتنهام.. «راس براس»
التالى بالفيديو.. عيد الثقيل: نادي الرياض يستحق الوقوف بجانبه