مجموعة جي إف إتش المالية فخورة برعايتها كأس جلالة الملك للقدرة

2018/02/15 - 20 : 03 PM

المنامة في 15 فبراير /بنا/ أكد معالي الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة مجموعة جي إف إتش المالية أن رعاية المجموعة لكاس جلالة الملك للقدرة، تأتي ضمن توجهات وسياسة المجموعة للمساهمة في دعم الأنشطة الرياضية والمجتمعية بالمملكة، وأن هذه الرعاية تهدف لتحقيق النجاح لهذه البطولة المتميزة، التي تشهد سنوياً مشاركة نخبة من فرسان البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة، وتعد من أقوى البطولات في رياضة القدرة وأهمها في المنطقة.

وأضاف معاليه: "إنه لشرف كبير لمجموعة جي إف إتش المالية أن ترعى بطولة كأس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لسباق القدرة، وأن تكون جزءً من النجاح الذي يسطره التاريخ البحريني الرياضي، والرعاية السامية للرياضة البحرينية، التي حققت العديد من الانجازات والمكتسبات وعززت مكانة المملكة على الخريطة العالمية، بما يتماشى مع استراتيجيتنا لتنفيذ رؤيتنا على الصعيد العالمي. لذلك اتخذنا من مملكة البحرين مقراً لمجموعتنا لثقتنا العالية في تاريخها العريق وأنظمتها الرقابية الراسخة التي توفر لعلامتنا التجارية البيئة المناسبة التي تمكننا من بناء مجموعة استثمارية تمتد أنشطتها على المستوى العالمي".
واضاف:" تفخر مجموعة جي إف إتش المالية وتعتز بأن تكون شريكاً في الأنشطة والبرامج والفعاليات المختلفة التي من شأنها النهوض بالرياضة في مملكة البحرين، مشيرا الى ان مملكة البحرين تعيش عهداً زاهراً بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وأن الدعم المتواصل من لدن القيادة الحكيمة للرياضة والذي حقق تلك الانجازات المشرفة وخصوصاً الخارجية منها يعزز من سمعتها ومكانتها وهو ما يأتي بتأثيره على مختلف القطاعات ويساهم في جذب الاستثمارات لأرضها الطيبة."
وأكد معالي الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة من جديد على أن مجموعة جي إف أتش المالية فخورة برعاية أغلى كؤوس سباقات القدرة، وهو كأس جلالة الملك المفدى متمنياً كل التوفيق والنجاح لجميع الفرسان المشاركين.

ت.و/خ.س

بنا 1209 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجموعة جي إف إتش المالية فخورة برعايتها كأس جلالة الملك للقدرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق الجمعة اقامة الفحص البيطري والسباقات التأهيلية لكاس جلالة الملك للقدرة
التالى مبادرة "حياة" تشارك في اليوم الرياضي الوطني