اللجنة المنظمة لكأس جلالة الملك المفدى للقدرة تعلن عن قائمة الفرسان المشاركين

2018/02/15 - 06 : 03 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / أعلنت اللجنة المنظمة عن قائمة الفرسان المشاركين في بطولة كأس جلالة الملك المفدى للقدرة والتي تبدأ من يوم غد الجمعة بالسباقات التأهيلية المحلية واقامة سباق البطولة يوم السبت لمسافة 120 كيلومتراً والذي سيشارك فيه 41 فارس وفارسة.

ويضم فريق فيكتوريوس الفرسان فهد الخاطري مع الجواد تيسمائيل دي فايرولس، محمد عبدالعزيز مع الجواد هيساني أوباما، الشيخة نجلاء بنت سلمان مع الجواد أغادير، الشيخ محمد بن مبارك مع الجواد ديبيوت، اسطبل الخالدية والفرسان حمد جناحي مع الجواد دونالاغ أنيكا، يوسف الجبوري مع الجواد اطلس دو جويليك، سعود مفرح مع الجواد غزال بالفاني، سرحان العنزي مع الجواد ماجي دي ليلي، فرسان اسطبل الزعيم أحمد الدوسري مع الجواد سميره دي تشارلس، راشد الرويعي مع الجواد تارابيك كارل، الشيخ إبراهيم بن محمد مع الجواد بادجاريتز، معيوف الرميحي مع الجواد فيديل إل ساماوي.

فرسان اسطبل N13علي الكعبي مع الجواد ألفا دي ليلي، زهير محمد مع الجواد سومت بارك جاسمن، الشيخة نوره بنت عيسى مع الجواد سي جي زالاميو 75، طلال المرباطي مع الجواد اويسس دي ليلي، فرسان اسطبل الرعود محمد عبدالصمد البستكي مع الجوادواترليا كومودور، سعيد المهيري مع الجواد امير دي تانيس، عبدالعزيز الرضا مع الجواد ديروم ابن صابر، سالم الكتبي مع الجواد رزام، سعيد الخياري مع الجواد رعد.

كما سيكون فرسان اسطبل حوار بالسباق كل من أحمد عيسى مع الجواد الاندل مونراكر، علي هاني اليابس مع الجواد ديليمانغا كازمين، عبدالكريم العيد من اسطبل العيد مع الجواد ساروك براك، فاروق خالد من مدرسة السلام للفروسية مع الجواد جي اس الاسكا، يوسف الرويعي من اسطبل الرويعي مع الجواد كيوتمان دي بيبول، فيصل الدوسري وسعود الدوسري من اسطبل الضوامج مع الجوادين أوتشاهاما وورد الزيدي.

ومن الامارات محمد علي وعيسى محمد من اسطبل الريف مع الجوادين كومو كوايراس وديزل، من اسطبل F3 الاماراتيين محمد مطر المزروعي مع الجواد اتوس دو كامبو، عبدالله غانم المري مع الجواد توم جونز، محمد أحمد المري مع الجواد فيشكرا جايس، سالم العويس مع الجواد فالندور بارك قادراس، غام العويس مع الجواد تيم أمي، سعيد أحمد الحربي مع الجواد موندارا ماهر، من اسطبل جميرا راشد محمد البلوشي مع الجواد إل مانسو، راشد أحمد المري مع الجواد فيكتوبتوب، ماريا بيريرا مع الجواد مورو، خلف أحمد غيث من فريق فزاع 3 مع الجواد اس ام لورد لوكو.

أما على مستوى الناشئين فتضم 16 فارس وفارسة، من فريق فكتوريوس سالم مبارك مع الجواد رادجاني كابيرات، دانه عبدالرحمن مع الجواد ديبوليت ديسفابري، من اسطبل الخالدية هيا جمال مع الجواد جي إس تشابليس، يوسف فؤاد مع الجواد نيدجاين، فريق الفرسان يضم الفرسان خالد يوسف مع الجواد كادجار لارزاك، خليفة مبارك مع الجواد نوريا دي، دانه علي البنغدير الدوسري مع الجواد هابرون، المقداد محمد من اسطبل الأجيال مع الجواد تشيركو، سما ماسفاكا من اسطبل الرويعي مع الجواد يامبو حكيم.

ومن الامارات من فريق فزاع 3 خلف أحمد الغيث مع الجواد إس إم لورد لوكو، فرسان اسطبل F3 راشد حميد مع الجواد عطالله جاكيم، حمدان المري مع الجواد فيغاس كابيرات، سالم العويس مع الجواد فاليندور بارك، عبدالله العمري مع الجواد كالستلبار نابراسكا، شاهين المزروعي مع الجواد كلاريتا سو، راشد أحمد المري مع الجواد فيكتوبتوب أوكيتان من اسطبل جميرا.

من جانبه، اعرب المدرب والفارس رائد محمود من اسطبلات الخالدية عن سعادته بقرب انطلاق أغلى الكؤوس في سباقات القدرة وأعلن جاهزية اسطبل الخالدية، وقال " نحن جاهزون، تدربنا جيداً، لدينا فرسان متميزون، حيث سيشارك كل من الفرسان أن اسطبل الخالدية سيشارك بخمسة فرسان، حيث سيمثل الفريق كل من الفرسان رائد محمود، يوسف الجبوري، حمد جناحي، يوسف فؤاد، سعود مفرح، سرحان العنزي وهيا جمال، حيث تدربنا جيداً وبشكل مكثف الفترة الماضية استعداداً للكأس الغالية حيث كان لي الشرف برفع الكأس في العام 2014".

ورشح رائد محمود اسطبل الرعود كونه يمتلك خيرة الفرسان والخيل التي سيشاركون بها في هذه البطولة، كما أنهم شاركوا في بطولات قوية خلال الفترة القليلة الماضية في دولة الامارات العربية المتحدة.

أما فرسان إسطبل الخالدية يعقوب، حمد، يوسف وهيا جمال أعربوا عن سعادتهم بتحقيق الكأس في عدد من المواسم الماضية على مستوى الناشئين، حيث أكدو انهم يطمحون لتحقيق الكأس هذا العام.

ووصف فرسان اسطبل الخالدية أن بطولة جلالة الملك للقدرة ستكون بطولة قوية خصوصاً بين فرسان الفريق الملكي وفرسان الامارات.

واكد مدرب اسطبل الشوامخ جمال الدوسري في بداية حديثه على الأهمية الكبيرة لبطولة كأس جلالة الملك وما تحظى به من اهتمام بالمشاركة في سباقها على مستوى الاسطبلات الملكية والمحلية ومن خارج البحرين، وقال الدوسري" سنشارك في هذه البطولة الغالية علينا جميعاً، تدربنا جيداً خلال الفترة الماضية، ليدنا مجموعة جيدة من الفرسان وسنتواجد في السباق الكبير عبر الفارس سعود الدوسري على متن الجواد ورد، أما بقية الفرسان فسيشاركون في السباقات التأهيلية ضمن خطة الاعداد والتجهيز لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة القادمة".

وأضاف الدوسري " تعد بطولة سيدي جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه من أقوى وأميز البطولات، المنافسة ستشتعل بين فرسان الفريق الملكي وفرسان الامارات فهم الأكثر خبرة والأكثر جاهزية وتنافس".

ووجه الدوسري جزيل الشكر وعظيم الامتنان لسمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ فيصل بن راشد وجميع مسئولي الاتحاد الملكي على الجهود الكبيرة التي يقدمونها من أجل الارتقاء برياضة القدرة البحرينية والذي حقق العديد من الانجازات والمكتسبات.

ت.و/ع ع

بنا 1203 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اللجنة المنظمة لكأس جلالة الملك المفدى للقدرة تعلن عن قائمة الفرسان المشاركين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق اخبار الرياضه السعوديه أمام الأندية الإماراتية في الرياض.. الزعيم «لا يخسر»
التالى اخبار الرياضه السعوديه مساء الـ«زعامة»