سمو الشيخ ناصر بن حمد يرحب بسمو الشيخ محمد بن راشد وحمدان بن محمد لحضور كأس جلالة الملك للقدرة

2018/02/15 - 58 : 02 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / رحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي مرحباً بسموهما في بلدهم الثاني مملكة البحرين.

وأكد سموه أهمية المشاركة الاماراتية في منافسات كأس جلالة الملك المفدى للقدرة والذي تقام منافساته يوم السبت 17 فبراير الجاري برعاية مجموعة جي إف أتش (GFH) المالية بقرية البحرين الدولية للقدرة والتي ستعطي السباق طابعا فنيا مميزا ومثيرا.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لمتابعة منافسات بطولة كأس جلالة الملك للقدرة شرف كبير للجميع ويؤكد حضورهما الكريم ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات أخوية متينة ووطيدة في شتى المجالات وخاصة الرياضية منها، مشيرا الى ان حضور سموهما للسباق يجعله سباقا مثيرا وذي أهمية كبيرة وأنه سباق مميز وهام للجميع، حيث أن مشاركة نخبة من فرسان الامارات يرفع من وتيرة التحدي والتنافس ويشعل جميع مراحله، خصوصاً ان دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة تمتلك نخبة من الفرسان المتميزين والذين يمتلكون خبرة طويلة في سباقات القدرة".

ورحب سموه بمشاركة فرسان الامارات وبجميع الفرسان في أقوى سباقات وبطولات القدرة على أرض المملكة بطولة كأس جلالة الملك المفدى التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، مشيرا الى أن تواجد فرسان دولة الامارات وفرسان مملكة البحرين في السباق سيشكل فرصة مثالية للإثارة والتحدي والقوة باعتبارهم من خيرة الفرسان في رياضة القدرة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن بطولة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، هذه البطولة الغالية، تتطلب استعدادا فنيا وبدنيا عاليا، حيث أنها تعتبر من أهم وأقوى البطولات للقدرة بالمملكة، وان المنافسة ستكون قوية جدا بين الفرسان المشاركين في السباق نظرا لأهميته ومكانته الكبيرة خاصة وانه يحمل اسم الفارس الاول جلالة الملك المفدى، مشيرا إلى ان المنافسة ستكون قوية وحاضرة بين جميع الفرسان لخطف اللقب الغالي، وحث سموه جميع الفرسان المشاركين بالبطولة الأغلى ببذل أقصى درجات العطاء متمنياً التوفيق للجميع.

ت.و/ع ع

بنا 1157 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سمو الشيخ ناصر بن حمد يرحب بسمو الشيخ محمد بن راشد وحمدان بن محمد لحضور كأس جلالة الملك للقدرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق الهلال والأهلي يكشفان قائمتهما الآسيوية.. استبعاد خربين وليوناردو الأبرز
التالى اخبار الرياضه السعوديه أولمبياد 2018: الكرملين «يأسف» لقرار كاس