رئيس نادي جبلة: نطمح بالعودة إلى الدوري الممتاز لكرة القدم

رئيس نادي جبلة: نطمح بالعودة إلى الدوري الممتاز لكرة القدم
رئيس نادي جبلة: نطمح بالعودة إلى الدوري الممتاز لكرة القدم

اللاذقية-سانا

يشهد فريق جبلة بكرة القدم استقرارا إداريا وفنيا من خلال النتائج الإيجابية وحالة الانسجام بين اللاعبين بإشراف المدرب عمار الشمالي.

وقال رئيس النادي محمد حميدوش لمندوب سانا الرياضي: إن إدارة النادي تعمل على تذليل الصعوبات التي تعترض التدريبات وتأمين متطلبات الفريق ولا سيما فيما يتعلق بالمعسكرات التدريبية حيث تم وضع خطة لتكثيف تحضيرات الفريق للوصول به إلى درجة الجهوزية المطلوبة قبل استحقاقاته القادمة المتمثلة في التجمع النهائي لدوري الدرجة الأولى الذي تأهل إليه بجدارة ونطمح من خلاله إلى العودة إلى الدوري الممتاز اضافة إلى مواصلة المنافسة في كأس الجمهورية الذي تقدم فيه فريقنا إلى دور الـ 16.

وأشار حميدوش إلى وجود خطة لتطوير المواهب الكروية لتشكيل روافد حقيقية لفرق النادي حيث سيتم افتتاح اكاديمية للعبة هدفها الاهتمام باللاعبين الشباب والناشئين المتميزين ممن سيشكلون نواة للانطلاق بالأكاديمية.

وختم حميدوش حديثه قائلا: “نعمل على الاستفادة من ملاعب النادي لتوفير أماكن تدريبية جديدة تخدم فرقنا حيث انطلقت مؤخرا أعمال إعادة تأهيل الملعب الترابي وسيكون جاهزا لإقامة التدريبات خلال أسبوع”.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس نادي جبلة: نطمح بالعودة إلى الدوري الممتاز لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق "ميليغان": الجمهور "السعودي" مبهور بـ"مارفيك"!
التالى رونالدو سجل أكثر من «463» نادياً شاركوا في أبطال أوروبا