دورتان للإدارة الرياضية والعروض والتمرينات الرياضية بالسويداء

السويداء-سانا

انطلقت المرحلة الثانية لدورة الإدارة الرياضية في السويداء بمشاركة نحو 50 دارسا من مختلف أندية المحافظة واللجان الفنية والعاملين بفرع الاتحاد الرياضي.

وتتضمن الدورة التي تستمر لأربعة أيام محاضرات وورشات عمل حول التسويق الرياضي وإدارته وإدارة المسابقات الرياضية والبيئة الوظيفية والقانونية للحدث وآلية تنظيمه المناسبة وإدارة الموارد البشرية خلاله.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أوضح عضو اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء ناصر النجار أن الدورة تهدف للتعلم على كيفية إدارة المؤسسات والمنشآت والموارد المالية والبشرية الرياضية والاستفادة القصوى من المتاحة منها للارتقاء بمستوى الرياضة بشكل عام لافتا إلى أهميتها كونها تدخل بجميع مفاصل العمل الرياضي وتنظيمه.

من جهة ثانية انطلقت دورة العروض والتمرينات الرياضية في السويداء أمس بمشاركة نحو 60 متدربا من القطاعين التربوي والرياضي.

وتهدف الدورة المستمرة لمدة أربعة أيام لتعليم الدارسين كيفية إقامة العروض الرياضية من خلال تمرينات تقدم عبر تشكيلات متنوعة مع أدوات أو بدون أدوات على أنغام الموسيقا حيث تجري عادة بمشاركة عدد كبير من الرياضيين في افتتاح الدورات والمهرجانات والبطولات الرياضية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دورتان للإدارة الرياضية والعروض والتمرينات الرياضية بالسويداء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق مشاهدة مباراة سبال وميلان اليوم 10-2-2018 في الدوري الإيطالي
التالى مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه اليوم 10-2-2018 في الدوري الألماني