تحضيرات متواصلة لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في حماة

تحضيرات متواصلة لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في حماة
تحضيرات متواصلة لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في حماة

حماة-سانا

تتواصل تحضيرات فرق حماة لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في المحافظة الذي سينطلق في النصف الثاني من الشهر القادم من مرحلتين ذهاب وإياب.

وثبتت أندية مورك والشيحة وصوران والضاهرية وشرطة حماة مشاركتها في الدوري.

وقال رئيس مكتب الألعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي في المحافظة محمود رحال لمندوب سانا الرياضي: “إن الدوري سيشهد منافسات قوية بعد عودة ناديي مورك والشرطة إلى اللعب مجددا بعد انقطاع دام لسنوات اضافة إلى مشاركة ناديي الشيحة والضاهرية لأول مرة”.

ولفت رحال إلى أن الجهود متواصلة لإنجاح الدوري بما يضمن تأهل فريق قوي إلى نهائيات دوري الدرجة الثالثة مبينا أن كرة القدم تطورت بشكل ملحوظ في المحافظة خلال السنوات الأخيرة ولا سيما في ظل تواجد ناديي الطليعة والنواعير في الدوري الممتاز ومشاركة أندية قمحانة وسلمية وعمال حماة في دوري الدرجة الأولى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تحضيرات متواصلة لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في حماة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق ذو الكفل: تأهل مستحق لمنتخبنا تحت 18 عاما والأمريكي هوكينز في صفوف منتخبنا الأول لكرة السلة
التالى اتحاد الملاكمة يختار تشكيلة مبدئية لمنتخب سورية للرجال والشباب استعدادا للمشاركات الخارجية