اللجنة المنظمة العليا لبطولة أقوى رجل بحريني تشارك بفعاليات يوم البحرين الرياضي

2018/02/15 - 18 : 02 PM

المنامة في 15 فبراير /بنا/ شاركت اللجنة المنظمة العليا لبطولة أقوى رجل بحريني بفعاليات يوم البحرين الرياضي، الذي أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير، من خلال ركن تعريفي بالبطولة التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، والتي سينظمها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار خلك وحش، بـ"خليج البحرين" في الفترة 22- 24 فبراير الجاري، والتي وجه سموه بتخصيص ريعها لدعم مرضى السرطان، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الداعمة للمجالين الإنساني والرياضي.

وتأتي مشاركة اللجنة في هذا اليوم بهدف زيادة الترويج للبطولة ودعوة جميع المواطنين والمقيمين للمشاركة بفعالياتها، والاستمتاع بمشاهدة المشاركين بمنافسات هذه البطولة وتشجيعهم، خصوصا وأن اللجنة قد خصصت فعاليات ترفيهية في موقع الحدث.

كما أن اللجنة تسعى كذلك لتحفيز الأطفال الراغبين بالتسجيل للمشاركة بمسابقات الأطفال، حيث أن اللجنة قد أعلنت في وقت سابق عن استمرار باب التسجيل لمسابقات الأطفال والمسابقات المصاحبة عبر الموقع الالكتروني الخاص بالبطولة bhrstrongestman.com، والتي ستشهد إقامة ألعاب: شد الحبل، مصارعة الأذرع، رفع اطار السيارات والمطارح والدردور.

ت.و/خ.س

بنا 1108 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اللجنة المنظمة العليا لبطولة أقوى رجل بحريني تشارك بفعاليات يوم البحرين الرياضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق حكاية مونديال 94: بطولة خالدة للسعودية ومأساوية لمارادونا وباجيو وإسكوبار
التالى تعيين الكردي نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للتايكوندو