الجودر يشيد بجهود الشيخة حياة بنت عبدالعزيز في أنهاء الإجراءات الإدارية لمشاركة الأندية البحرينية في الدورة العربية

2018/02/15 - 47 : 12 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / كان وزير شئون الشباب والرياضة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر في مقدمة مستقبلي سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة لجنة رياضة المرأة رئيسة بعثة مملكة البحرين المشاركة في بدورة الألعاب الرابعة للأندية العربية للسيدات لدى عودتها الى المملكة وذلك بحضور عدد من الوكلاء المساعدين في الوزارة ومدراء الإدارات.

واثنى الجودر على الجهود التي قامت بها سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة في أنهاء كافة الإجراءات الإدارية لمشاركة الأندية البحرينية في الدورة العربية وعملها الدؤوب من أجل توفير أفضل الظروف المثالية أمام اللاعبات من أجل اخراج المشاركة البحرينية بصورة زاهية، مؤكدا أن الجهود المخلصة للشيخة حياة بنت عبدالعزيز مهدت الطريق أمام جميع الاندية الوطنية لتحقيق أفضل النتائج والمستويات وصولا الى تحقيق المملكة للمركز الأول في الترتيب العام بـ12 ميدالية ذهبية".

وأشار وزير شئون الشباب والرياضة الى أن ما تحقق للرياضة النسوية البحرينية من تألق على كافة المستويات لم يكن ليتحقق لولا الرعاية الفائقة من قبل القيادة الرشيدة ودعمها ومؤازرتها للقطاع الرياضي بصورة عامة ورياضة السيدات على وجه الخصوص ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وتشجيعه للاعبات من أجل المشاركة في عام "الذهب فقط" بالإضافة الى العمل الإداري المنظم من قبل الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والبعثة الإدارية والإعلامية علاوة على المستويات التي قدمتها اللاعبات وحرصن الموصل على تشريف المملكة.

من جانبها أشادت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بمتابعة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر لمشاركة اندية السيدات في الدورة وتواصله الدائم مع البعثة الإدارية الامر الذي كان له أطيب الأثر في نفوس أعضاء البعثة وجميع الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبات مؤكدة أن ما تحقق للرياضة النسوية البحرينية في الدورة وتسيدها للعرب جاء نتاجا للعمل المنظم وفقا لرؤية القيادة الرشيدة وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم رياضة المرأة والارتقاء بها الى اعلى المستويات وتعظيم دورها في تحقيق الإنجازات.

ت.و/و.ش

بنا 0946 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجودر يشيد بجهود الشيخة حياة بنت عبدالعزيز في أنهاء الإجراءات الإدارية لمشاركة الأندية البحرينية في الدورة العربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق تأهل ساوثامبتون إلى دور الثمانية في كأس الاتحاد الإنكليزي
التالى رسالة تكشف رغبة ” الدون ” في الانتقال لـ ” سان جيرمان “