سعد سهيل للنصر السعودي: لم أقدم مستواي الحقيقي بعد

سعد سهيل للنصر السعودي: لم أقدم مستواي الحقيقي بعد
سعد سهيل للنصر السعودي: لم أقدم مستواي الحقيقي بعد
متابعات - ش

أكد نجم منتخبنا الوطني العماني لكرة القدم سعد سهيل مدافع نادي النصر السعودي، أنه غير راض عن المستوى الذي قدمه مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن مردوده سيتحسن في المرحلة المقبلة.

وقال سعد سهيل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة النصر أمام الباطن في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين، قبل تجدد المواجهة بينهما في ربع نهائي كأس الملك: “أعد الإدارة أن ترى مستوى مختلفا، وأفضل مما ظهرت عليه في بطولة كأس الخليج الأخيرة”.

وعن مواجهة الباطن قال سهيل: “سنخوض هذه المباراة مرتين في الدوري والكأس، تركيزنا حاليا على مباراة الدوري لكسب الثلاث نقاط، وبعدها سنفكر في اللقاء الثاني”.

وفيما يخص أهداف النصر فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي، قال سهيل: “لدينا هدفان، الحصول على لقب كأس الملك، والوصول إلى أفضل مركز ممكن في دوري المحترفين”.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سعد سهيل للنصر السعودي: لم أقدم مستواي الحقيقي بعد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق نجم منتخبنا ضمن تشكيلة الأسبوع في الدوري المالطي
التالى المقيرن يضح خطة محكمة لعودة العميد