أرقام قياسية جديدة لكريستيانو رونالدو بأبطال أوروبا

أرقام قياسية جديدة لكريستيانو رونالدو بأبطال أوروبا
أرقام قياسية جديدة لكريستيانو رونالدو بأبطال أوروبا

رام الله- "القدس" دوت كوم- حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، أرقامًا قياسية جديدة، بعدما سجّل هدفين لفريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز الملكي 3-1.

ورغم تقدم سان جيرمان في النتيجة، إلا أن الدون البرتغالي سجّل هدف التعادل لريال مدريد، من ركلة جزاء، احتسبت لتوني كروس، في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن كريستيانو رونالدو، أصبح بعد ذلك الهدف أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يسجل 100 هدف مع فريق واحد في البطولة.

وأوضحت أن ريال مدريد، أصبح أكثر فريق تحتسب له ركلات جزاء في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بواقع 46 ضربة، متفوقا على برشلونة (44 ركلة)، وفقًا لحساب ميستر شيب.

وسجل رونالدو، ركلة الجزاء الـ 14 له، في دوري أبطال أوروبا، كأكثر لاعب في تاريخ المسابقة، متفوقا على ميسي، صاحب الـ 11 ركلة.

وعزز كريستيانو رونالدو، بعد هدفيه أمس، صدارته لقائمة هدافي دوري الأبطال في النسخة الحالية، برصيد 11 هدفًا حتى الآن.

وأشارت شبكة "أوبتا" إلى إن كريستيانو رونالدو أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 10 أهداف أو أكثر في 7 مواسم متتالية في دوري الأبطال.

ويأتي خلفه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 10 أهداف أو أكثر في 4 مواسم (غير متتالية) كما أن هناك هاينكس وريفالدو وياردل وفان نيستلروي وفالكاو سجلوا 10 أهداف أو أكثر في موسمين من البطولة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أرقام قياسية جديدة لكريستيانو رونالدو بأبطال أوروبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق يلا شوت مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي مباشر اليوم 25 -2-2018 في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
التالى سواريز وميسي يقودان برشلونة لاكتساح جيرونا