الزدجالي يشيد بتجهيزات شتوية الألــعاب الأولمـبية

الزدجالي يشيد بتجهيزات شتوية الألــعاب الأولمـبية
الزدجالي يشيد بتجهيزات شتوية الألــعاب الأولمـبية

سول -

أجلت الوكالة الدولية للمنشطات إجراء فحوصاتها المفاجأة التي تقوم بها عادة في أول الصــــباح في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام حالياً بكوريا الجنوبية وذلك لإعطاء اللاعبين فترة راحة أكبر للنوم بعـــد أن اشتكى بعض اللاعبين من قيام اللجنة مكافحة المنشطات بإيقاظ اللاعبين الفجر.

وكانت الدورة قد شهدت افتتاحاً مبهراً حيث أشاد شعيب بن محمـــد الزدجالي العربي الوحيد الذي يشارك من العرب ضـــمن الوكالة الدوليـــة للمنشطات بحــفل الافتتاح والتجهيزات الضخمة لإنجاح الدورة.

وكان السفير الكوري بالسلطنة قد استقبل الزدجالي بمسقط قبل سفره للمشاركة في الدورة وأشـــاد بدوره الكبير في دعم الدورة، وذكرت الوكالة العالمية بأن إجمالي 2500 فحص بول ودم خلال دورة بيونج شانج الأولمبية الشتوية التي ستعقد في الفترة من 9 إلى 25 فبراير الجاري.

وتشمل الاختبارات الـ 2500 التي تم التخطيط لها في بيونج شانج حوالي 1600 مسابقة في المنافســـة و900 خارج المنافســة.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الزدجالي يشيد بتجهيزات شتوية الألــعاب الأولمـبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق هيئة الرياضة تتجه إلى تأسيس أكاديمية للمواهب
التالى هيئة الرياضة تدعم الأهلي بشراء 30 ألف تذكرة لمواجهة الجزيرة الإماراتي