مواجهات صعبة في ذهاب ربع نهائي الكأس الغالية

مواجهات صعبة في ذهاب ربع نهائي الكأس الغالية
مواجهات صعبة في ذهاب ربع نهائي الكأس الغالية

تقديم - ذياب البلوشي

تتجه أنظار الجماهير العُمانية إلى مباريات الدور ربع النهائي لكأس جلالته لكرة القدم حيث تُقام جولة الذهاب للدور ربع النهائي يوم غد الجمعة بأربع مباريات مثيرة حيث يستضيف أهلي سداب فريق صحار بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وباستاد السيب الرياضي يستضيف الشباب فريق صور ويحلّ السويق ضيفا على السيب باستاد السيب فيما يرحل النصر إلى عبري لمواجهة البشائر، وتبحث الفرق الثمانية عن نتيجة طيبة في مباريات الذهاب للدخول بأريحية في مباريات الإياب ولن تكون المواجهات سهلة رغم فارق المكانة بين الفرق الثمانية فمنهم من دوري عمانتل وفرق من الدرجة الأولى وفريق من الدرجة الثانية.

أهلي سداب × صحار

مواجهة ليست سهلة على الفريقين بالرغم من أن صحار هو المرشح على الورق لتخطي أهلي سداب وبلوغ الدور نصف النهائي لكأس جلالته، التاريخ لصالح أهلي سداب صاحب 5 ألقاب في هذه البطولة الغالية لكن الواقع يقول إن صحار هو الأفضل فهو فريق من دوري عمانتل ويلعب ضمن الكبار، أما أهلي سداب رغم صولاته وجولاته في الزمن الجميل إلا أنه يلعب في دوري الدرجة الثانية، وتلقّى أهلي سداب صدمة أخرى فهو لم ينجح في التأهل إلى دوري الأولى بتعادله أمام قريات في الجولة الأخيرة ويبقى الأمل الأخير لإنقاذ ماء الوجه هو الوصول إلى الدور نصف النهائي وتخطي عقبة صحار في مهمة صعبة أمام التماسيح، ويحاول فريق صحار أن يحقق نتيجة تاريخية بالوصول إلى الدور نصف النهائي والفرصة قائمة؛ فالقرعة خدمت الفريق عندما أوقعته أمام أهلي سداب ممثل الدرجة الثانية ويبقى الفصل الأخير في أرضية الملعب.

الشباب × صور

مواجهة صُنّفت من المباريات الصعبة بين الطرفين رغم أن صور يلعب في دوري الأولى والشباب منافس على لقب دوري عمانتل لكن صور عائد بقوة هذا الموسم وهو يتصدر دوري الأولى ومرشح للعودة إلى دوري عمانتل وتعاقد مع كوكبة كبيرة من اللاعبين ويسعى تحقيق لقب الكأس هذا الموسم فالإدارة الصوراوية رسمت هدف الفوز بالكأس كأحد الأهداف الرئيسية هذا الموسم والآن الفريق في مواجهة الشباب على أرض الشباب في مواجهة ليست سهلة.

تاريخيا فإن صور يتفوّق على الشباب ولكن فريق الشباب يعتبر الأفضل من خصمه حاليا فهو قادم من فوز مثير في دوري عمانتل ويحتل المركز الثاني في الدوري، ويبحث الشباب عن استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة الفوز قبل لقاء العودة في صور العفية،...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مواجهات صعبة في ذهاب ربع نهائي الكأس الغالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الهلال والأهلي يكشفان قائمتهما الآسيوية.. استبعاد خربين وليوناردو الأبرز
التالى اخبار الرياضه السعوديه أولمبياد 2018: الكرملين «يأسف» لقرار كاس