منافسة جميلة في الجائزة الكبرى لقفز الحواجز

منافسة جميلة في الجائزة الكبرى لقفز الحواجز
منافسة جميلة في الجائزة الكبرى لقفز الحواجز

بركاء -

انطلق على ميدان مزرعة الرحبة بولاية بركاء اليوم الأول من بطولة الجائزة الكبرى الثانية لمسابقات قفز الحواجز لهذا الموسم 2017/ 2018م بتنظيم وإشراف الاتحاد العُماني للفروسية وذلك وسط مشاركة واسعة من قِبل وحدات الخيالة الحكومية والإسطبلات الخاصة، حيث شهدت المسابقة منافسة حامية بين المشاركين وقد تنافست 64 خيلا موزعة على أربع فئات وهي: المبتدئين والفئة (د) والفئة (ج) إضافة إلى الفئة (ب)، وقد تمكن من إحراز المركز الأول في الفئة (ب) الفارس سلطان بن حمود الطوقي على الحصان تشارمنج جيل من مركز الفروسية الأولمبي وتمكنت من تحقيق لقب الفئة (ج) الفارسة باربرا جولوهينسكي على دنيم من مركز الفروسية الأولمبي وتوِّج بلقب الفئة (د) خالد بن خلفان الشعيبي على المروج من وحدة شرطة الخيالة فيما تمكّن من اجتياز منافسات المبتدئين بنجاح 6 خيول، حيث تأتي المسابقة برعاية حصرية لكلية الخليج. وفي ختام المسابقة قام رئيس لجنة المسابقات أحمد بن سيف العبري ومنصور بن على المحروقي من لجنة التحكيم بتتويج أبطال الفئات المشاركين.

الجدير بالذكر أنه تم تخصيص هذا الموسم 2017/ 2018م، 13 مسابقة من بينها مسابقة للجائزة الكبرى إضافة إلى المسابقة الخــــتامية درع وزارة الشؤون الرياضية التي ســـــتكون بـــــتاريخ 11 أبريل 2018م، وكذلك هناك 12 مسابقة يقوم بتنفيذها المــــركز الأولمبي للفروسية هذا الموسم تحت إشراف الاتحاد العُماني للفروسية.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منافسة جميلة في الجائزة الكبرى لقفز الحواجز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق طائرة الهلال تهزم "أهلي البحرين" وتتأهل لنصف نهائي البطولة العربية
التالى صحيفة "رومانية": "كوزمين" رفض 4.5 مليون دولار من "الأهلي"