وقعت اتفاقية تعاون مع الاتحاد إطلاق مسـمى «عُـمانتل» علــى دوري الطائرة

وقعت اتفاقية تعاون مع الاتحاد إطلاق مسـمى «عُـمانتل» علــى دوري الطائرة
وقعت اتفاقية تعاون مع الاتحاد إطلاق مسـمى «عُـمانتل» علــى دوري الطائرة

مسقط -

وقعت عمانتل والاتحاد العماني لكرة الطائرة اتفاقية رعاية لأنشطة وفعاليات الاتحاد خلال العام الجاري، وقد وقع الاتفاقية من جانب عمانتل سعيد بن سالم الشنفري مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء والشيخ بدر الرواس رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة ممثلاً للاتحاد.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود التي تبذلها عمانتل للارتقاء بالرياضة العمانية وتوفير سبل الدعم المختلفة التي من شــــأنها أن تعزز من حضــور ونشــر الألعاب الرياضية المختلفة في الســلطنة، حيث تأتي هـــذه الاتفاقية مع الاتحـــاد العماني لكرة الطائرة لما تمثله هذه اللعبة من حضور جماهيري كبير بين أوساط الشباب والعمل على تعزيز الجهود التي يبذلها الاتحاد في إقامة مختلف المســـابقات والأنشطة الرياضية لكرة الطائرة على مســـتوى المنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية.

بناء فكري للشباب

وقد أوضح سعيد بن سالم الشنفري مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء بعمانتل قائلا: “عمانتل شريك رئيسي لقطاع الرياضة والشباب في السلطنة لما يمثله هذا الجانب من أهمية في البناء الفكري للشباب من منطلق العقل السليم في الجسم السليم، ونحن كشركة وطنية نحرص على أن نكون قريبين من الشباب وأن نمد يد العون ونساهم في توفير الدعم المناسب لأنشــطتهم المختلفة، واليوم نحن نتوجه للشباب عبر شراكتنا مع الاتحاد العماني لكرة الطائرة هذه اللعبة الشعبية التي تحتل مرتبة متقدمة من حيث عدد الممارسين لها والجهود التي يبذلها الاتحـــاد العماني بهدف نشر وتطوير اللعبة وبما يمكن الاتحاد من إقامة مختلف المنافسات”.

ويضيف الشنفري: “إن هذه الشراكة مع الاتحاد العماني لكرة الطائرة من شأنها أن تعمل على تعزيز اللعبة، وعدد ممارسيها في السلطنة خاصة شريحة الشباب وبما يمكن الاتحاد العماني لكرة الطائرة من تأدية دوره واستمرارية أنشطته ونحن سعداء بأن يسمى الاتحاد العماني لكرة الطائرة دوري الدرجة الأولى بمسمى “دوري عمانتل” آملين أن تسهم مبادرتنا في ظهور الدوري بمستوى فني عالٍ بين الأندية المشاركة”.

شراكة ورؤية واقعية

ومن جانبه أعرب الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة عن سعادته بهذه الشراكة مع عمانتل الداعم الرئيسي والأول للرياضة العمانية، وهي للعام الثاني على التوالي وقد كان لها الأثر الإيجابي في أنشطة الاتحاد والمسابقات المختلفة مشيرا إلى...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وقعت اتفاقية تعاون مع الاتحاد إطلاق مسـمى «عُـمانتل» علــى دوري الطائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق بالفيديو.. المولد يستعد للمشاركة مع ليفانتي
التالى كهربا يعد جماهير النمور بالفوز بكأس الملك