في بطولة البنك الوطني المفتوحة.. اليوم نجوم «الجولف» على موعد مع التحدي

في بطولة البنك الوطني المفتوحة.. اليوم نجوم «الجولف» على موعد مع التحدي
في بطولة البنك الوطني المفتوحة.. اليوم نجوم «الجولف» على موعد مع التحدي

مسقط -

تسرد السلطنة اليوم موعداً لكتابة سطرٍ جديدٍ في تاريخها الرياضي اليوم الخميس عندما يتنافس 138 لاعباً عالمياً خلال الفترة من 15 إلى 18 من فبراير الجاري وذلك ضمن بطولة البنك الوطني العماني المفتوحة للجولف، وذلك بالموج للجولف والتي تستضيفها السلطنة ممثلاً في البنك الوطني العماني وبالتنسيق مع وزارة الشؤون الرياضية واللجنة العمانية للجولف وأيضا مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، وبالتعاون مع اللجنة المنظمة لبطولة الجولف الأوروبية، ويشارك في البطولة 138 لاعباً عالمياً يمثلون 22 دولة، ويبلغ مجموع جوائز البطولة مليوناً و750 ألف دولار توزع للفائزين في البطولة. ويشارك في البطولة أبطال عالميون معروفون في اللعبة أمثال نجوم كأس رايدر بما في فيهم روبرت كارلسون واندي سوليفان وكريس وود وستيفن غالاغير مع أبطال البطولة المفتوحة السابقين أمثال بول لوري ودارين كلارك وأندرو ‹بيف› جونستون، الفائز بالبطولة الإسبانية المفتوحة، وجيونغون وانغ، بطل البنك التجاري قطر ماسترز 2017. وكانت بطولة البنك الوطني العماني المفتوحة للجولف قد افتتحت مساء أمس الأول بالموج للجولف وذلك برعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وبحضور معالي د.محمد بن حمد الرمحي وعدد من المسؤولين بالبنك الوطني العماني، ووزارة الشؤون الرياضية، إلى جانب نخبة من كبار الشخصيات المهمة من مختلف الجهات الحكومية والخاصة. الجدير بالذكر أن رابطة الجولة الأوروبية تضم ثلاث جولات أوروبية احترافية لفئة الرجال وهي «الجولة الأوروبية للنخبة» «والجولة الأوروبية للكبار»، و»جولة التحدي التطويرية» وتصل التغطية المباشرة لبطولات الرابطة المختلفة إلى أكثر من 490 مليون منزل في أكثر من 150 دولة أسبوعياً لتصل ساعات البث العالمية إلى أكثر من 2,200 ساعة لكل فعالية، وعلى مدار الخمسة أعوام الفائتة، استضافت السلطنة جولة التحدي الأوروبية التي شكلت نهائياتها خلال العامين الفائتين نجاحاً كبيراً لمنافسات «الطريق إلى عُمان».

أكبر بطولات الجولف

قال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني: «يُعد تنظيمنا لبطولة البنك الوطني العماني المفتوحة للجولف تكليلاً لنجاحنا الكبير الذي حققناه أثناء استضافة جولة التحدي الأوروبية الكلاسيكية للجولف التي جاءت تحت شعار «الطريق إلى عُمان واحتضنها ملعب الموج للجولف على مدار الأعوام الخمسة...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، في بطولة البنك الوطني المفتوحة.. اليوم نجوم «الجولف» على موعد مع التحدي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق إلغاء المصافحة بين لاعبي هوكي الجليد في الاولمبياد الشتوي .. والسبب؟
التالى يلا شوت مشاهدة مباراة لوس أنجلوس جالاكسي "عمر جابر" وسان خوسيه بث مباشر اليوم الأحد 18-2-2018