الفطيسي أطلق إشارة بدء المرحلة الأسترالي هاس ينتزع لقب ثانية «طوّاف عُمان»

الفطيسي أطلق إشارة بدء المرحلة الأسترالي هاس ينتزع لقب ثانية «طوّاف عُمان»
الفطيسي أطلق إشارة بدء المرحلة الأسترالي هاس ينتزع لقب ثانية «طوّاف عُمان»

مسقط - - تصوير - عصام الزدجالي وعبدالواحد الحمداني

حقق الدرّاج الأسترالي ناتانا هاس من فريق كاتيوشا البيسين السويسري لقب المرحلة الثانية من طوّاف عُمان 2018، كما انتزع القميص الأحمر، والقميص الأخضر، وحـــقق الدرّاج الإريتيري قــــــدوس مرحاوي من فريق دايمنشن داتا الجنوب أفــــــريقي القميص الأبيض كأفضل المتسابقين الشباب، ونال الفرنسي لويك شوتوه من فريق كوفوديس الفرنسي القميص البني للدرّاج الشرس في هذه المرحلة.

وكان مستشار جامعة السلطان قابوس سعادة د.عبدالله بن محمد الفطيسي قد أعطى إشارة بدء انطلاق المرحلة الثانية من طوّاف عُمان 2018 من أمام من مركز السلطان قابوس الثقافي بجامعة السلطان قابوس مرورا بدوار الكتاب ودوار مزون وشارع الخوض ودوار السلام ودوار النزهة حتى تقاطع إشارات المرور ومنها إلى دوار بيت البركة ثم تقاطع جسر الطريق الساحلي مسقط السريع باتجاه حلبان ثم فنجاء والعودة إلى غلا وبوشر والدخول إلى الطريق السريع ثم طريق الجبل إلى تقاطع المحج للوصول إلى تقاطع وادي عدي ثم طريق الحمرية يتي ثم شارع قنتب عن طريق دوار يتي ثم دوار منتجع بر الجصة للدخول إلى شارع البستان ثم إلى نقطة النهاية أمام مبنى محافظة مسقط، وسجّلت المرحلة منافسة قوية وظل الصراع حاميا حتى الأمتار الأخيرة من السباق. وبعد سباق شرس بين الدرّاجين للوصول إلى خط النهاية كشفت المرحلة الثانية عن أبطالها في حفل التتويج الذي أُقيم أمام مبنى محافظة مسقط بالبستان حيث قام مدير عام مجموعة سعود بهوان، سهيل بن محمد بن سلطان الجنيدي، بتتويج الفائزين بجوائز السباق وبالقمصان المرحلة، حيث توّج الدرّاج الأسترالي ناتانا هاس من فريق كاتيوشا البيسين السويسري لقب المرحلة الأولى من طوّاف عُمان 2018، وتوّج بالقميص الأحمر، والقميص الأخضر، وتوّج الدرّاج الإريتيري قدوس مرحاوي من فريق دايمنشن داتا الجنوب أفريقي بالقميص الأبيض كأفضل المتسابقين الشباب، والفرنسي لويك شوتوه من فريق كوفــــــوديس الفرنسي بالقميص البني للدرّاج الشرس في هذه المرحلة، وخلال الحفل قـــــدّمت فرقة من الفنون التقليدية لوحات من الفنون الشعبية العُمانية ترحيبا بالضيوف واحتفاءً بالمتوَّجين في المرحلة.

نتائج المرحلة الأولى

وكانت نتائج المرحلة الأولى من طوّاف عُمان 2018 قد انتهت بتتويج الدرّاج الفرنسي براين كوكار من فريق فيتال كونسبت الفرنسي لقب المرحلة، كما توِّج...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الفطيسي أطلق إشارة بدء المرحلة الأسترالي هاس ينتزع لقب ثانية «طوّاف عُمان» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق ” العقيل ” يعتذر لجماهير الشباب..ويؤكد: نطمح لتقديم مستوى مميز بكأس الملك
التالى اتحـاد السهام يعين الجعويني مديرة للمبادرات والرياضة المجتمعية بالاتحاد