تواصل منافسات المرحلة الثانية من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي

تواصل منافسات المرحلة الثانية من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي
تواصل منافسات المرحلة الثانية من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي

مسقط -

فازت المشاركة عذراء بنت يوسف بن سالم الوضاحية من نادي قريات بالمركز الأول في مسابقة الخطابة للفئة الأولى (10- 15) سنة، فيما فازت المشاركة نرجس بنت سالم بن حارث بني عرابة من نادي بوشر بالمركز الأول في الفئة الثانية (16- 30) سنة ضمن منافسات المرحلة الثانية لمسابقة الأندية للإبداع الشبابي 2017/‏ 2018م وذلك على مستوى أندية محافظة مسقط.

وفي منافسات الشطرنج للإناث خطفت المتسابقة رهام بنت حميد الهنائية من نادي السيب المركز الأول على مستوى المحافظة لتتأهل المشاركات الثلاث للمنافسة على مستوى السلطنة بعد أن حققن المركز الأول في المرحلتين السابقتين (على مستوى النادي وعلى مستوى المحافظة).

وفي مسابقة فن الشلة حافظ المتسابق محمد بن راشد الجابري من نادي أهلي سداب على المركز الأول للسنة الثانية على التوالي، وذلك في المنافسات التي أقيمت على مسرح نادي الأمل بمرتفعات المطار التابع لوزارة الشؤون الرياضية.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تواصل منافسات المرحلة الثانية من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق انضمام تيسير واستبعاد ليوناردو من الأهلي
التالى خاميس: حان وقت الثلاثية