المواد المحظورة في مونديال روسيا 2018

المواد المحظورة في مونديال روسيا 2018
المواد المحظورة في مونديال روسيا 2018

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على قائمة المواد التي سيُمنع دخولها الملاعب التي ستحتضن مقابلات كأس العالم 2018 بروسيا.

أقر الاتحاد الدولي بكرة القدم “فيفا” خلال اجتماع له قائمة المواد الممنوع إدخالها إلى ملاعب كأس العالم، وشملت قائمة الممنوعات 14 مادة تنوعت ما بين الأدوات الموسيقية والعطور.

وضمّت: عصا السيلفي، والمواد الغذائية باستثناء أطعمة الأطفال، والمظلات التي يصل طولها لأكثر من 25 سنتيمتراً بوضع الطي، وسترات الإنقاذ، والمواد الحادة، والأجهزة الكبيرة المخصصة لوضع الكاميرات عليها، والعطور، وطائرة الدرون، والعبوات المصنوعة من الزجاج، والدراجة الهوائية، والألعاب النارية، والكراسي القابلة للطي، والآلات الموسيقية، باستثناء الأبواق، وحافظات المياه الساخنة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المواد المحظورة في مونديال روسيا 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق شاهد جميع مباريات دوري الخليج العربي على يلا شوت اليوم 8-2-2018
التالى سفارة البحرين لدى المملكة المغربية تحتفل باليوم الرياضي الوطني