اخبار الرياضه السعوديه الجدعاني يختتم مشاركة الأخضر في تجريبية آسياد جاكرتا بـ«فضية»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 حقق لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى العداء رائد الجدعاني فضية سباق 800 متر، بعد أن حل ثانياً بزمن 1:54:17 دقيقة في ختام المشاركة السعودية في الدورة التجريبية لأسياد جاكرتا 2018، ليضيف الميدالية الثانية له في البطولة بعد أن حقق برونزية سباق 1500 متر.

من جهته، كشف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جاكرتا أسامة بن محمد الشعيبي أن الحراك الرياضي بالمملكة وجد نقلة نوعية كبيرة، وخلق الدافع المعنوي لدى الشارع الرياضي بشكل عام واللاعبين بشكل خاص بدعم واهتمام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ. كما نقل رئيس الوفد السعودي سلطان بن محمد بن سويلم تحيات وتقدير رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جاكرتا وأعضاء السلك الدبلوماسي السعودي لما وجدته البعثة الرياضية السعودية من حسن ضيافة واستقبال.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الجدعاني يختتم مشاركة الأخضر في تجريبية آسياد جاكرتا بـ«فضية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه الصحف الإماراتية: العين «يفسد» فرحة الهلاليين
التالى دوري أبطال أوروبا: رونالدو "العجيب" يقود ريال مدريد إلى فوز كبير على باريس سان جرمان