اخبار الرياضه السعوديه الصحف الإماراتية: العين «يفسد» فرحة الهلاليين

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 أشادت الصحف الإماراتية الصادرة أمس (الأربعاء) بالأداء الفني الكبير الذي قدمه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي خلال مواجهة الهلال ضمن افتتاحية الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا والتي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض، وانتهت نتيجة اللقاء سلبية بينهما.

وأكدت الصحف أن العين نجح في «إفساد» فرحة الهلاليين أجمع بافتتاح الملعب الجديد الخاص بهم، الذين كانوا ينتظرون تحقيق أول الانتصارات من أمام «الزعيم» الإماراتي، لكن كتيبة المدرب الكرواتي زوران بقيادة الحارس خالد عيسى الذي كان سداً منيعاً أمام سيل من الهجمات الهلالية، استطاعت وقف المد الهلالي. بالمقابل، نجح الحارس الدولي السعودي عبدالله المعيوف في التصدي لعدد من الهجمات العيناوية بكل بسالة، ما منع اهتزاز شباك الفريقين، كما أن التسرع تسبب في ضياع فرص أخرى.

وأشارت الصحف إلى أن المباراة غلب عليها طابع التوتر والعصبية بين لاعبي الفريقين، ما أسفر عن احتساب الحكم العماني أحمد الكاف 7 بطاقات صفراء منها 5 لفريق العين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الصحف الإماراتية: العين «يفسد» فرحة الهلاليين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق صبر زيدان ينفد مع أحد نجوم ريال مدريد
التالى صراع قوي على كؤوس "آل شريف" و"التاج" و"الأيرلندية" و"الواهو"