اخبار الرياضه السعوديه في آسيا.. 4 سنوات والهلال لا يخسر

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الحفاظ على سجله التاريخي ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للأندية دون تسجيل أي خسارة منذ 4 سنوات حتى نهاية مواجهة أمس الأول أمام شقيقه العين الإماراتي ضمن افتتاحية الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، والتي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود وانتهت نتيجتها بالتعادل السلبي دون أهداف، إذ أكمل ‏الهلال 4 سنوات و9 أشهر دون أي خسارة على أرضه في بطولة آسيا.

وفي ما يتعلق بالمدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي ‏ أشرف على الهلال خلال منافسات البطولة القارية بعدد 14 مباراة، حقق الفوز في 7، تعادل في 6 مباريات، وخسر مواجهة وحيدة، مسجلاً 24 هدفاً، ومستقبلاً 13.

يذكر أن الهلال وصل إلى نهائي آسيا في النسخة الماضية دون أي خسارة إلا أنه سقط في مباراة الإياب بهدف دون مقابل أمام فريق أوراوا الياباني ‬والتي أقيمت على أرض الأخير وبين جماهيره.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه في آسيا.. 4 سنوات والهلال لا يخسر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الحوثيون يقتلون شاباً فى محافظة إب ويختطفون أقاربه للتنازل عن دمه
التالى اخبار الرياضه السعوديه الصحف الإماراتية: العين «يفسد» فرحة الهلاليين