اخبار الرياضه السعوديه نشوة «النصر» تهدد الباطن

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 تعود الإثارة والندية اليوم (الخميس)، عندما تنطلق مباريات الجولة 22 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين بمواجهتين؛ تجمع الأولى فريقي التعاون والقادسية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند الساعة 6.40.

وعند الساعة 8.30 يستضيف فريق النصر نظيره الباطن على استاد الأمير فيصل بن فهد «الملز»، في مباراة يأمل الفريقان العودة لسكة الانتصارات من جديد، بعد نتائج الجولة الماضية.

السكري vs بنو قادس

لن ترضى جماهير نادي التعاون بخسارة فريقها اليوم (الخميس) عندما يواجه نظيره القادسية، خصوصا أن «السكري» خسر مباراته السابقة أمام أحد بهدف دون مقابل ضمن الجولة 21، التي سببت إزعاجا للجماهير التي انتعشت بعد سلسلة النتائج الإيجابية في الجولات الماضية، لكن خسارة أحد سببت قلقاً، مما أدى إلى لجوء المدير الفني البرتغالي غوميز إلى تكثيف التمارين خلال الأيام الماضية والاعتماد على عمليات التسخين وتكثيف التمارين اللياقية وتطبيق عدد من الجمل الفنية خلال التمرين الأخير الذي سبق مواجهة اليوم، وسيغيب عن التعاون النجم الشاب نايف موسى بسبب تراكم البطاقات الملونة. التعاون يوجد بالمركز السادس ويملك 27 نقطة.

على جانب نادي القادسية، الذي يعيش أوضاعاً فنية مترنحة بين الحين والآخر، تنتظر جماهيره انتفاضة قوية من قبل اللاعبين والجهاز الفني الوطني الجديد بندر باصريح لأجل مسح الصور السابقة، والعودة إلى سكة الانتصارات لأجل تفادي مناطق الخطر، خصوصا أن «بني قادس» يوجد بالمركز 12 برصيد 18 نقطة متساوياً مع أحد، وخسارته اليوم قد تضعه في موقف محرج جداً للغاية، فالفريق في الجولات الأربع الماضية لم يخرج إلا نقطة واحدة كانت بالجولة 21 أمام الاتحاد، أما الجولات الثلاث الأخرى جميعها خسر مبارياته.

العالمي vs السماوي

يتطلع فريق النصر صاحب المركز الثالث برصيد 31 نقطة للحفاظ عليه وعدم فقدانه بتاتاً، لأجل حجز مقعد آسيوي للموسم القادم، وذلك عندما يستضيف اليوم (الخميس) الباطن صاحب المركز العاشر برصيد 21 نقطة، الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الـ9 الأخيرة في الدوري.

النصر تعادل في مباراته الماضية أمام الهلال إيجابياً بهدفين لكليهما، وسيحاول اللاعبون استغلال عاملي الأرض والجمهور اللذين حتماً سيكونان حاضرين بقوة لدعم اللاعبين من قلب الحدث، خصوصا أن الأداء في مواجهة الند الهلال كان مقنعا تماماً لأنصار «العالمي»، وأكد المدرب الكرواتي كرونوسلاف خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بأنه يملك البديل الجاهز للموقوف عبدالعزيز الجبرين، وأوضح المدرب بأن المباراة مهمة بالنسبة لهم وسيحاولون كمجموعة واحدة عدم التفريط بنقاطها.

على جانب الباطن الذي يعيش أوضاعاً فنية «متذبذبة» بسبب تغيير المدرب وجلب المحترفين الجدد لتدعيم صفوف الفريق يأمل أنصاره بالعودة إلى الانتصارات أو الخروج بنقطة على أقل تقدير تعتبر جيدة جداً بالنسبة لهم، خصوصا أنهم يواجهون فريقا كبيرا مثل النصر، وسيحاول المدرب الروماني سيبريا توظيف اللاعبين بالصورة المناسبة خلال مواجهة النصر اليوم لأجل تقديم مستوى ونتيجة مرضية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه نشوة «النصر» تهدد الباطن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق كونتي يعد بأشياء رائعة في «كامب نو»
التالى النصر يبحث عن التعويض والباطن يسعى للتأكيد